" أنا لَن أغادر مع ذَلك الدراكُولا المسِيء!! " صرَخ جيمِين وألقىٰ مزهرية الزهُور بغضَب علىٰ الحَائط الذي أمامُه." جيمِين-آه إنه زوجك- "
"زوج مؤخرتي!!" قاطعَ جيمِين والدتهُ ، واستدار نحوها
" ألم ترِي كيف أساء إلي؟! أمام حشد لعِين بالكامل؟!!! "" ميني ، كنتَ الشخّص- "
" لا أريد سماع أي شيء يا أمي! لَن أغادر مع ذلك الحيوان البرِي و الغير المحترم ، مهما حدث!! " قال جيمِين وكان علىٰ وشك السير بجانب والدته لَخارج الغرفة ، عندما دخل والده.
"أوه حمدًا لله أنك هنا!! " قال جيمين، يلف عينيهُ علىٰ السيد بارك " لقد أخبرتني أن أتزوجه ، لقد فعلت والآن أعطني نقودِي وأخبر ذلكَ الوغد أن ينصرف " قال جيمِين من خلال أسنانُه المشدودة
بينمَا يحدق بوالده وذراعيه متقاطعتَان علىٰ صدره.ضحَك السيد بَارك
" أيّ مال تتحدث عنه؟"" لا تجرُؤ على لعب هذهِ اللعبة معي يا أبي " قال جيمِين ، بصوت منخفض مهددًا ، يقترب من والده "قم بإلغاء حظر بطاقتي ، وأخبر ذلك اللعين أن يغادر الآن"
" لقد قمتُ بالفعَل بإلغاء حظر بطاقتُك ، لكن- "
" شكرًا!!!! اللعنة أخيرًا!!" قال جيمِين وتنهد بشكل كبير وأخذَ هاتفهُ ومحفظته وكان علىٰ وشك المغادرة لكن صوتُ والده أوقفه.
" لكن هذا لن يحدث أي فرق "
توقف جيمين مؤقتا واستدار للنظر إلى والده مرتبكًا الذي ابتسم بوَهن.
" حسابك لا يُوجد بهِ رصيد ، و كذلك خاصتي و والدتك" قالَ السيد بارك بينمَا يُميل رأسه نحو زوجته.
" كل ما أملكه ، ينتمي الآن إلىٰ جونغكوُك ، كل أموالي وممتلكاتي سياراتي شركاتي ، حتى هذا " نظر حوله ...
" حتى هذا القصر " قال بوهَن كما لو كان يقول أكثر شيء غيرُ رسمي في العَالم." ماذا تقصد بذلك واللعنَة؟ " ضاقت عينَا جيمِين المظلمتِين محدقًا بوالده في حالة من عَدم التصديق.
" كل مالدِي أعطيتُه لهُ ، بإرادتي وبشكلٍ رسمي"
قال السيد بارك وأومأ برأسهُ مبتسمًا لأبنه الذي كان يرتجَف بقبضَة مشدودَة بسبَب غضبه." كلا... " تمتمَ جيمِين ، ولم يكنّ مستعدًا لقبول ذَلك ، حدقَ في والده و دون تفكِير تقدَم إلىٰ الأمام ودفعهُ بقسوة
" ما خطبك بحق الجحيم؟؟!!! "فقدَ السيد بارك توَازنه بسببَ دفعّ جيمين لَه ، ولكن بفَضل زوجتهُ التي أمسكت به قبل أن يسقُط .
نظر إلىٰ ابنه بعيون واسعة مليئَة بخيبة الأمل ، بينما كانت السيدة
بارك مصدومة من دفع جيمِين لوالده للتو.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...