0'04

4.1K 223 28
                                    


" ليس لديه ماضٍ مثيرًا للاهتمام" صرّح نامجون في مكالمة الفيديو.

" ولا حتى القليل؟" سأل تاي، بينما نظر جونغكوُك إلىٰ نامجون بوجهه المميز الخالِي من التعبير.

" ولا حتى القليل جدًا " قال نامجون.
" حتىٰ في أيام حضانَة الأطفال كان الطفل الأكثرَ وقاحة والأكثر تعجرُف ، بدأ في الشتم عندما كان في الصف الثالث ، حتى أنه تنمّر على الكثيرين في مدرسته إلىٰ أن ترك الدراسة عندما كان في المستوىٰ الثامن ، بعد ذلك أصبحَ ينفق المال فقط وكأنها مجرّد قطعة من الورَق دون أن يكون لديه رعاية واحدَة في العالم بإختصار ، إنه طفلٌ مدلل غني لا شيء أكثر ولا أقل"

" ماذا عن أصدقائه؟ " سَأل جونغكوُك ، بصوت رتيب.

" لم يكُن لديه ، لَم يحب تكوين أي صدَاقات فقَد اعتقدَ أنه الأفضل والأكثر تفوقًا ، ولا أحدًا آخر لديه المستوىٰ ليتَم تسميتُه صديقًا لبارك جيمين "

أدار تاي عيناه من تلك المعلومات ، بينما سخرَ جونغكوُك وهو يهز رأسه ، كان يجد زوجه غريبًا أكثر ومثيرًا للاهتمام في كُل ثانية تمر.

" إنه متكامل في نفسُه " قال تاي ثم نظر إلىٰ نامجون
"لكن... أليس لديه أي تاريخ في الحُب؟ كما هو الحال في أيام مراهقته أو ما شابه؟ قصة إعجَاب أو أي شيء؟"

أصبحَت آذان جونغكوُك متيقظة بشأن هذا السؤال ، لم يرغب في إظهار ذَلك لكنه كان مهتمًا حقًا بمعرفَة من كان سيتمَكن في جذب انتبَاه
' وحش في الجمال ' المسمى بارك جيمِين ، ابتسَم من اللقَب الذي صنعهُ لجيمين.

" كلَا " قال نامجون متجاهلًا
"هل تتوقع بجدية أن يكون لدىٰ الشخص الذي لا يعتبرُ حتى أي أحَد أن يستحقُ صداقتُه ، حياة حب؟ بجدية؟ أراهن أنه لا يدخر نظرُه علىٰ أي شخصًا حتى"

همهم جونغكوُك وشكرَ نامجُون قبل إنهاء المكالمة.

كان نامجُون صديق جونغكوُك ، وهو محققُ محترف ، أراد جونغكوُك معرفة المزيد عن جيمِين وحياته ، لذلك طلب من صديقه العثور علىٰ بعض المعلومات من خلال مصادرهُ ، ولكن يبدو أن جيمِين مجرد فتىٰ غني متغطرس يبلغ من العمّر 19 عامًا ويحتاج إلى ترويض.

"ماذا ستفعل الآن؟؟ "
سأل تاي ، وأعاد جونغكوُك من أفكاره

" لا أعرف في الوقت الحالي... لكن دعنا نرى" قال جونغكوُك وكلاهما شق طريقهُما للخروج من الغرفَة ، متجهين نحوَ غرفَة الطعام.

هناك رأوا الزوجين جالسيِن بالفعل ، كان السيد جيون والسيد بارك يخدمان زوجتيهما ، اللذين كانُوا متعبين حقًا طوال اليوم وكانوا لا يزالون في قصر السيد بارك ، وكانت الخادمات يحبّبن الثنائي اللطيفين.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن