" حسنًا شكرا لك ، يمكنك المغادرة " رفض يونغِي الخادمة الأخيرة وهو يتنهد , نظر إلى مذكر ملاحظاته وقلب بين الصفحات وهو يحلل بياناته." مرحبا " نظر يونغِي إلى الباب ووجد جونغكوُك ينظر إليه بابتسامة ، ابتسم يونغِي له وأشار إليه للدخول.
" إذن؟ هل هناك أي تقدم؟" سأل جونغكوُك وهو يجلس.
"حسنًا ، أجل.." قال يونغِي ودفع مذكرة ملاحظاته نحو جونغكوُك.
" تتذكر ، لقد أخبرتني عن كل شيء أخبرك عنه والدا جيمين ، حتى قبل أن أقابل جيمين أو بارك شخصيًا؟ " سأل يوني وأومأ جونغكوك برأسه ، ونظر إليه من المذكرة.
"خمن ماذا ، أخبراني بارك بنفس الأشياء التي أخبرتني عنها " قال يونغِي وهو يضيق عينيه بشيءٍ مؤذ.
عبس جونغكوُك منه في حالة ارتباك لفترة من الوقت ، ولكن بعد ذلك أجاب أخيرًا " ماذا... هل توقعت مني أن أكذب أو شيء من هذا القبيل؟"
"كلا لا!"هز يونغي رأسه
" ما أقوله هو ، أنهم أخبروني بالضبط ما قالوه لك "نظر إليه جونغكوُك وأمال رأسه رامشًا لبضع ثوان " حسنا...؟؟ "
ما زال لا يفهم عليه.لفّ يونغِي عينيه وتنهد " حسنا! حسنًا دعني أصيغهَا بهذه الطريقة ، عندما تحدثت إلى الخادمات أخبروني بنفس الشيء بالضبط " قال يونغِي ، وهو ينظر إلى جونغكوك بعيون متحمسة كبيرة.
" حسنًا ، أليس هذا جيدًا؟ كما لو أنهم جميعا يقولون نفس الشيء-"
"كلا! إنه أمر سيء! بارك يقولون لي ولكم عن نفس الأشياء التي لا معنى لها إلى حد ما! لكن! أيضًا الخادمات يخبرونني عن نفس الحوادث بالضبط، نفس القصة ، ونفس الترتيب... الجميع يتذكر ثلاث حوادث من ماضي جيمِين وحادث روضة الأطفال وحادثة الآيباد وحادث هاتفُه ، جميعهم يكررون ذلك مثل الشريط المسجل عندما يتحدثُون عن ماضيه " شرح يونغِي ونهَض وهو يظهر لجونغكُوك الطريقة التي وصفهَا الجميع عن حوادث جيمِين.
اتسعت عيون جونغكوك " يا إلهي... هذا يعني أنهم يكذبون.."
"حسنا-" قبل أن يتمكن يونغِي من الاستمرار ، رن هاتف جونغكوُك وتحقق من الشاشة ورأى جهة اتصال تايهيونغ هناك.
" مرحبًا- "
" هيونغ!! لقد أخذوا جيمين!! " صرخ تاي بشكل مهتاج علىٰ الجانب الآخر.
" ماذَا؟! "
-
" جونغكوُك أهدأ-"
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...