0'11

3.8K 201 12
                                    


أجرىٰ جيمِين وجونغكُوك اتصالاً بالأعين ، أعطَاه جيمِين وجها بلا تعبير بينما أومأ جونغكوُك برأسهُ بتشجيع ، تنهدَ جيمِين وسار نحو تاي.

كان جونغكوُك يقف علىٰ الدرج بينما كان جيمِين وتاي في الطابق الأرضي ، في الصالة ، كان تاي ينظر إلى إحدى القطع ولم يكن علىٰ علم بوجود جيمِين خلفه.

سار جيمِين نحوه وتمتم بشكل غير مسموع تقريبًا " آسف" ومر بجانبه من الخلف بسرعة الضوء

رفع تايهيُونغ رأسه ، وأومض بينما كان لجونغكُوك نفس الوجه ولكن المزيد من عدم التصديق في تعابيُره.

بحلول الوَقت الذي استدار فيه تاي كان جيمِين قد ذهب بالفعل.

سخر جونغكوُك ، حتى أنه لم يكن ليدرك أن جيمِين قد قال
' آسف ' لو لم ير ى بنفسه أن شفتيه تتحركان.

هز تاي كتفيه معتقدًا أن نحلة طنّت ومرت بجانبه.

' هل هذهِ هي الطريقة التي يقول بها آسف؟ ' سأل جونغكوُك نفسه.

" هيا تاي! حان وقت المغادرة! " تردد صدىٰ صوت السيدة جيُون من خلال القصر بينما خرجت من إحدى الغرف مع بعض الخادمات يتبعونها والسيد جيون مع الأمتعة.

تحدث جونغكوُك وهو ينزلُ من الدرج " أمي، إلى أين أنتم ذاهبون؟"

" إلى المنزل كوك ، لقد مر بالفعل وقت طويل منذ أن كنا نقيم هنا " قالت السيدة جيُون بإبتسَامة دافئة.

سرعان ما خرج السيد والسيدة بَارك أيضا مع بعض الهدايا لأصدقائهما ، وكل هذه الضجة تسببت حتى في انضمام جيمِين إليهما في الصالة.

نظر جونغكوُك إلى جيمِين ، الذي كان لديه تعبيرٌ ممل علىٰ وجهه وهو يتصفح في هاتفه.

" لكن لا يمكنك المغادرة اليوم ، سنخرج للاحتفال " صرّح جونغكوك وما زال ينظر إلى جيمِين.

" هل ستحتفل؟ تحتفل بماذا؟" سألت السيدة بَارك ، تميل رأسها بإبتسَامة ، وحاملة بعناية التمثال الزجاجي الجميل لفتاة راقصة.

" احتفَال بأول أعتذار من بَارك جيمِين "
قال جونغكوُك بإبتسَامة وذلك عندما لفَ جيمين رأسه نحوه وسمعوا جميعًا أمتعة تنزلق من أيدي العمال ، إلى جانب التمثال الزجاجي من السيدة بَارك .

"جي-كي-اعت-أنا-" تلعثمَت السيدة بَارك وكذلك فعلَ السيد بَارك وهو ينظر إلى ابنهما ، كما لو كان قد نما لهُ رأسين.

لهثُوا الخادمات والخدم بصوت مسموع ، في حين أن الزوجين في الحديقة ما زالوا غير قادرين على الاستيعاب.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن