" إذن هل تريدني أن أكتشف الحقيقة؟ ما حدثَ علىٰ السطح في ذلك اليوم؟" سأل يونغِي ، وبَاعد ذراعيه ناظرًا إلى جونغكوُك بوجه جاد متكئًا علىٰ كرسي مكتبه ، مسترخيًا.أومأ جونغكوك برأسه ونظر إلى يديه المتقاطعتين علىٰ طاولة مكتب يونغِي
" أجل.. لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها معرفة ما حدث وإثبات براءة جيمِين "" وماذا لو لم يكن جيمِين بريئا؟ " سأل يونغي بحاجبين مرتفعين.
نظر إليه جونغكوُك وتنهد " انظر سيد مين ، هناك شيء واحد لا أحب أن يفعله الناس حقًا وهذا يحكم علىٰ زوجي ، لا أحد يعرفه أفضل مني وفي هذه المرحلة أنا متأكد من أن جيمِين لم يقتل شقيقه " قال جونغكوُك وهو يحدق في الطبيب النفسي الجالس أمامه.
"حسنًا " هز يونغِي كتفيه وجلس مستقيمًا
" إذا سيد جيون يمكنك إحضار جيمِين-شي إلى هنا كلما شعرت بالراحة " تحدثَ يونغِي و نهَض إلى جانب جونغكوُك ، تصافحوا وشكرهُ جونغكوُك بإيماءة فظّة قبل مغادرته.-
بمجرد دخول جونغكوُك إلى غرفته ، تم إحاطتُه في عناق ضيق.
" أ-أين كنت؟ " شهَق جيمِين و نظر جونغكوك إليِه من الاسفل وعانقه.
" أنا آسف كان لدي بعضٌ من الاعمال " قال جونغكوُك بهدوء وقبّل رأس جيمِين.
تنفسَ جيمِين وانسحب للخلف ، سقطَ قلب جونغكوُك.
" لما عيناك منتفختان جدًا حبيبي؟ منذ متى وأنت تبكي؟" سأل جونغكوك قلقًا وأخذ بلطف وجه جيمِين المنتفخ والأحمر بين يديه.
" كنتُ مشتاقًا لك.." تذمر جيمِين و استنشقَ مرة أخرىٰ ونظر إلى الأسفل.
ابتسم جونغكوُك بحرارة وعانقه " أنا آسف جدًا يا عزيزي... "
فجأة تذكر جونغكوُك شيئا ونظر حوله ، كان كل شيء بهذه الغرفة في مكانه الصحيح ولم ينكسر شيء... تراجع ونظر إلى وجه جيمِين " لم تكسر أي شيء؟" سأل جونغكوُك على الرغم من أنه كان يعرف الإجابة بالفعل.
عبسَ جيمِين وهز رأسه بلطف
" قلت لي إنه لا ينبغي علي ذلك... لذلك لم أفعل "
كان جيمِين لا ينظر إليه." إذن ماذا فعلت؟ "
سأل جونغكوُك ، وجعل جيمِين ينظر إليه باستخدام سبابتُه." كنتُ انتظرتك... لكن بعد ذلك... أصبحتُ عاطفيا ، لأنني كنت أفتقدك كثيرا حقًا وأردت البكاء ، لذلك بكيت لكنني لم أزعج أحدًا"
تحدثَ جيمِين ببراءة وهو يهز رأسه.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...