فتَح جيمِين عينيه ببطء وتكيف مع سطوع الغرفَة.عندما لاحظ أن هذه ليست غرفته ، ولا حتى طفلٌ في منزلُه ، جلس بسرعة بعيون جرُو كبيرَة.
" صباح الخير! " لفت صوت سعيدٌ من جانبه إنتباهه.
نظر جيمِين إلى يمينه ووجد جونغكوك جالسًا على السرير ، وظهره يستريح على اللوح الأمامي ويرتدي ياقَة مدورة سوداء ونظارات مع كتاباً في يديه وابتسامة حلوة علىٰ وجهه.
رمشَ جيمِين ثم نظرَ حولهُ في الغرفة الخشبية بعجب ، بصراحة كان يبدو وكأنهُ جرو ضائع لطيف.
" هل أعجبك؟ " سأل جونغكوُك بهدوء ، وأغلق الكتاب أبقاهُ جانبًا.
نظر جيمِين إلى جونغكوُك ،ورمشَ مثل طفلٌ فضولي.
"أ-أين نحن؟" سأل جيمِين بصوت خجول. نفس الصوت الذي جعل قلبَ جونغكوُك يتوقف.' يا إلهي، من هو؟ ' فكر جونغكوُك و أحمرّت خدُوده لأن جيمين رائع جدًا بحيث لا يمكن التعامل معه.
" امم..نحن؟ "
استدار جيمِين مرة أخرى ونظر إلى النافذة الوحيدة الموجودَة في الغرفة. نهض وتحرك نحوهَا ونظر إلى الخارج.
" زهور؟" سأل بهدُوء ، وبصوته الملائكي.
نهض جونغكوُك أيضًا وسار خلفه ، ونظر إلى الخارج ثم عادَ إلى جيمِين الذي لديه عيون متلألئة وينظرُ إلى حديقة الزهور الساحرة في الخارج.
" هل أعجبكَ ذلك؟ " سأل جونغكوُك ، وهو ينظر إلى جيمِين.
أومأ جيمِين بإبتسَامة حقيقية صغيرة ، ولا يزال ينظر إلى الخارج.
" أين نحن بالرغُم من ذلك؟ " سأل بهدوء مرة أخرى وأراد جونغكوُك فقط سماعه لبقية حياته.
" اشتريت منزل المزرعة هذا منذ عامين. لم يكن لدي أي سبب للعيش هنا لأنهُ بعيد جدًا عن المدينة ، كما أنني كنت مشغولًا في الجيش. إنه محاط بالورود من جميع جوانبه الأربعة ، ويوجد به غابة حتى تتمكن من الهروب من هنا إن حاولتَ ذلك " ضحك جونغكوُك بمرح في النهاية ، وهو ينظر إلى الخارج.
" لماذا أحاول الهرب؟" سأل جيمِين كطفل مرتبكاً في جونغكوك.
نظر إليه جونغكوُك ، فوجئ قليلًا ولا يعرف ماذا يجيب ، بينما رمش جيمِين في وجهه بانتظار رده.
' ما هذا بحق الجحيم؟! لماذا يتصرف هكذا واللعنة؟
من هو؟؟! لما لا يغضبُ مني لإحضاره إلى هنا دون إذنه؟! ' صرخ عقل جونغكوُك عليه.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...