0'17

3.6K 216 31
                                    


شق جونغكوك طريقهُ نحو الغرفة وانخفضَ فكه.

" لما واللعنة أنت عاريًا ؟!" كاد جونغكوُك أن يصرخ ، وجهه أحمر وابن السيد جونغكوُك علىٰ وشك النهوض في سرواله.

كان جيمِين يقف على السرِير ، عاريا لا يرتدي شيئًا ، حرفيا لا شيء.

بمجرد أن كان جونغكوُك في الغُرفة ، حدق جيمِين فيه وعبرَ ذراعيه فوق صدرهُ العاري.

" لما كنتُ بملابسكَ بحق الجحيم؟! ولما أنا هنا!؟ لقد اختطفتني أيها المنحرف؟! هل أنت مجنون؟! ما هذا المكان؟! " صرخ جيمِين.

كاد جونغكوُك أن يتذمر لأنه صعبًا بشكل مؤلم ، وكان جيمين صغيرًا حرفيًا أمامه مباشرة ، إلى جانب فخذيه اللبنيين السميكين ، كان الجمال أمامهُ في عرضًا كامل ، ومع ذلك لا يمكنه لمسه ، يا إلهي أراد جونغكوُك البكاء.

أخذ نفسًا عميقًا ليهدأ ونظر حوله ، ووجد قميصهُ وبنطلونه علىٰ الأرض
"جيمِين..." قال جونغكوك من خلال حدة أسنانه ، يا إلهي إنه يكره كيف انتصابُه يؤلمه

" لما أنت عاريًا وتقف علىٰ السرير؟ " حاول أن يسأل بهدوء.

" لأنهم ملابسك وبَارك جيمِين لا يرتدي  شيئًا ليس خاصا به!!" قال جيمين منتفخًا ، واستدار نحو الحائط ، والآن أعطىٰ منظرًا جانبيًا لمؤخرته الكبيرة لجونغكوُك.

ذُهل جونغكوُك ولاحظ كيف أصبح فمهُ جافا ، يا إلهي أرجوك... كان إنتصابُه مؤلمًا جدًا في بنطاله الجينز الضيق.

"حسنًا.. جيد.." حاول جونغكوُك التنفس ، وأغمض عينيه
" كانت ملابسي ، السيئة أو أيا كان ... ولكن ... أين ملابسك الداخلية بحق اللعنَة؟ " سأل ، وهو ينظر إلى وجه جيمِين ، ويبذل قصارىٰ جهده لعدم النظر إلى الأسفل.

عاد جيمِين نحوه وأعطاهُ نظرة غير مصدقَة.
" أنا لا أرتدي ملابس داخلية أبداً " قال كما لو كان الشيء الأكثر وضوحًا في العالم أجمع.

واختنقَ جونغكوُك من الهواء.

" ماذا؟! أبدًا !؟ " سأل جونغكوُك ، كاد يبكي لما واللعنَة جيمين هكذا؟! غريب جدًا.... خاطئ؟! كيف يفترض أن يسيطر جونغكوُك على نفسه من الآن فصاعدًا ، مع العلم أن زوجه لا يرتدي أبدًا ملابس داخلية تحت أي شيء.

" لا. لأنني أجدهُ غير مريح " قال جيمِين وبدأ ينظر إلى أظافرهُ الجميلة مثل المغني.

"حسنًا... حسنًا... " تحدث جونغكوُك ويتنفس بكثافة ، يتعرق بسبب رغبتهُ في الركض إلى الحمام الآن.
"لكن ألا تظن أن الوقوف عاريًا أمام شخص ما هو...هو ..غريب؟ " الكلمة الأخيرة تخرج مثل صرخة عالية النبرة.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن