" وماذا تعتقد أنك تفعل بحق الجحيم؟!"
صرَخ جيمِين عندما وجد جونغكوُك مستلقيًا علىٰ سريرُه ، في غرفته." أحاول الحصُول علىٰ قسطٌ من النوم؟ " قال جونغكوُك عارضًا بوجهه الخالِي من التعبير ، بينما قام بتعدِيل نفسُه تحت الملاءَات.
"في سريرِي!؟ عذرًا؟؟!! لكن أغرُب عن وجهي!!" تحدثَ جيمِين بصوت عالٍ وسحب الملاءَة من جسد جونغكوُك .
تنهد جونغكوُك وأغمض عينيه وضبطَ رأسهُ علىٰ الوسادة ، ولم يتأثر قليلًا
" طابت ليلتُك أيضًا "لهث جيمِين في ذهُول ، وسار نحو جانب جونغكوُك من السرِير ، وسحَب الوسادة من تحت رأس جونغكوُك
" انزل من سريري!! الآن!! " صرخ.طقطقَ جونغكوُك رقبتُه قليلًا ، واستدار إلىٰ الجانَب الآخر متنهدًا مع ربط يديه تحت رأسه ، كانت عيناه لا تزالان مغلقتين وكانّ شعره الطويل يسقطُ علىٰ جبهته ووجهه.
سخر جيمِين من مدىٰ راحة الرجُل الذي يرتدي البيجامة نائمًا في سريرُه
" أنا أحذرُك للمرة الأخيرة! انهض بحق الجحيم وغادر غرفتي! الآن!"تنهد جونغكوُك مرة أخرىٰ و تحرك هذهِ المرة لمواجهَة جيمِين
" انظر جيمِين ... نحن أزواج الآن سواءً أعجبك ذلك أم لا ، عليك أن تقبل حقيقة أن الزوجين يعيشان في نفس الغُرفة وعلىٰ نفس السرير "
قال وأغمضَ عينيه مرة أخرى ، واستدار.سحبه جيمِين للخلف ، مما جعلهُ يواجههُ مرةً أخرىٰ
"هذا سريري-"" كان " قاطعه جونغكوُك
" كان سريرك ، والآن هو سريرنا ، لذا تعال يا عزيزي دعنا ننام " أعطاه جونغكوُك ابتسامة مغيظَة صغيرة ثم عاد للنوم."لا توجد طريقَة لعينة لأتقاسم بها السرِير معك!" قال جيمِين من بين صرير أسنانه وهو يحدق في الرجل الذي أغلقت عينيه بسلام.
هز جونغكوُك كتفيه ، وما زال لم يفتح عينيه "حسنًا ، إنه قرارك يمكنك النوم في أي غرفة أخرىٰ من هذا القصر لا أمانع ، لكنني لن أنهَض "
" هذه غرفتي!! لماذا سأغادر غرفتي!! أنت الذي يجب أن يغادر غرفتي!!" صرَخ جيمِين وتجاوز الجانب الآخر من السرِير وحاول دفع جونغكوُك من السرِير لكن الأكبر سنًا لم يتزحزح حتىٰ.
كان مستلقيا هناك وعيناه مغلقتان ويأخذ أنفاسا بطيئة ومريحة، بينما كان جيمِين يلهث ... واحد: بسبب الإرهاق
واثنان: بسبب الغضببعد عدة دقائق أخرىٰ من المحاولة ونتيجة على جهوده عديمة الفائدة ، توقف جيمِين أخيرا وابتسم جونغكوُك قليلًا ، حدق جيمِين في الأكبر من المستحيل أن يستسلم إنه بارك جيمِين بعد كل شيء.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfic" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...