" ها أنت ذا " قال نامجُون ، وهو يسلم جونغكوُك أوراق قبول مدرسة جيمين.نظر جونغكوُك إليهم وتنهد لقد كانوا بالفعل من المستوىٰ الثالث.
" إذن لماذا يكذب بحق اللعنَة ؟! " تأوه جونغكوُك بإحباط وضرب رأسه على الطاولة.
" ربما لا يريد الاعتراف بحقيقَة أنه كان فقيرًا لمرَة " هز نامجُون كتفيه.
" لكن نامجُون ، أنت تعرف كم أنا جيد في أكتشاف ما إذا كان شخصًا ما يكذب...وثق بي ، لم يكن كذلك " قال جونغكوُك.
في بعض الأحيان حتى أفضل الاشخاص يمكن أن يرتكبوا أخطاءً ، كوك " قال نامجُون ويربت على ظهر جونغكوُك.
" إذن ماذا علي أن أفعل الآن؟ " سأل جونغكوُك ، ليس لديه أدنى فكرة علىٰ الإطلاق.
" اجعلهُ فقيرًا " قال نامجُون بنظرة متعجرفة.
نظر إليه جونغكوُك مرتبكًا ولكن بعد ذلك خفّت حدّة حاجبيه عندما حصل علىٰ التلميح.
" حسنًا ، فهمت " تحدث جونغكوُك وأومئ ، ثم نظرَ مرة أخرى إلىٰ نامجُون.
" هل يمكنكَ أن تفعل لي خدمة أخرىٰ رغم ذلك؟ " سأل جونغكوُك وأومأ نامجُون برأسه.
" أريد معلومات عن عائلة بارك قبل أن تصبح غنية ، كل شيء يتعلق بهمّ ، قبل بداية مستوىٰ جيمين الثالث "
-
اتجهَ جونغكوك بطريقه إلى غرفة نومهم بإبتسَامة لعوبَة على وجهه. كان لديه قوسان من الكيمتشي في يديه أحدهما لزوجه العزيز والآخر لهُ.
بمجرد وصولهُ إلى الغرفَة ، أعطىٰ جيمين ابتسامة أرنبية كبيرة، بينما حدق الأخَر في وجهه.
"مهلًا ... أنا متأكد من أنك جائع ، دعنا نتناول العشاء معًا ، اتفقنا؟" قال جونغكوُك بلُطف لكن جيمِين سخرَ ونظر إلى هاتفه.
"جيمِين ... أعلم أنك غاضب وأنا آسف علىٰ الصراخ عليك في وقت سابق. لقد كنت محقًا تمامًا حبيبي! أعني عن الأغنياء والفقراء... وكأنني أوافق تمامًا على أن المال هو كل شيء! أرجوك سامحني من فضلك؟ لا أستطيع تحمل غضبك مني ، خاصة بعد قبلتنا..." قال جونغكوُك بابتسامة اعتذارية.
احمرّ وجه جيمِين خجلًا عند ذكرهِ لذلك الشيء ، لكنه لا يزال يحافظُ علىٰ تعبيره البارد قبل أن يأخذ وعاء الكيمتشي منه ، متجاهلًا ابتسامة الأرنب اللطيفة علىٰ وجه زوجه وبدأ في تناول طعامه.
بمجرد الانتهاء من كليهما ، تثاءبَ جيمِين بلطف قبل أن يبقي وعاءهُ الفارغ الآن جانباً ويستلقي على السرِير.
ضحك جونغكوُك عليه وداعبَ شعرهُ قبل أن يهمس.
" أنا آسف يا عزيزي... لكنك لم تترك لي قرَارًا آخر "
نام جيمِين بسلام ولم يتمكن من سماع أي شيء ، بينما كان زوجه علىٰ وشكَ إعطائه أكبر صدمة بحياته...في الغد.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...