0'40 - END

4.6K 208 63
                                    


عبس جيمين أثناء نومه عندما سمع أصواتًا من الهمس والضحك فوق رأسه ، كان ينام بهدوء الليلة الماضية وذلك بفضل ذراعيّ زوجه الآمنه ، فقد وعدوا بعضهم البعض بأنهم سيبدأون بحياة جديدة تماما وعدم التفكير في ماضيهم إطلاقًا

ابتسم جيمين للفكرة ولكن لاحظ أن الهمس قد تحول إلى صرخات  خافتَة.

" أبقى هادئًا ، إنه يستيقظ!"

" أنت الشخص الذي كان صوته عاليًا! "

"اصمت هوسوك! "

" أنت تصمت تيليان!"

" رفاق... يجب أن تتوقفوا..." هتفَ يونغي وفتحَ جيمين جفون عيناه لكنهم اتسعوا لرؤيته الكثير من الناس في الغرفة وهم فوق رأسه يحومون أعلى السرير.

زحف جيمين بهلع إلى الخلف نحو اللوح الأمامي من السرير ونظر إليهم بخوف وانذهال.

كان في الغرفة تاي و شخصًا مجهول وأيضًا يونغي ونامجون وجين مع السيدة جيون والسيد جيون ، بدا وكأنه حشد

"مهلا! مالل-" بعيون مصدومة وواسعة ، كان جونغكوُك واقفًا عند إطار باب الحمام ومنشفته تلتف حول خصره ينظر إلى عائلته بعيون كبيرة.

" ماذا تفعلون هنا؟! " سأل جونغكوك ونظر إلى جيمين الذي كان ينظر إليه بعيون فضولية كبيرة.

"حسنا...لدي خبر لأعلنَ عنه! " باشر تاي ونظف حلقه ثم نظر حوله ونهضَ على السرير

" لكن قبل أن أعلن ذلك أريد أن يكون جيميني أول من يعرف ذلك" هتفَ والقى على جيمِين ابتسامة صندوقية كبيرة.

أراد جونغكوك أن يجادل ولكن هبطت عيناه على جيمين الذي كان ينظر إلى تاي بابتسامة صغيرة على وجهه لذلك توقف ونظر إلى يونغِي الذي أومأ برأسه في وجه مطمئن.

رمش جيمين بوجه تاي ولا يزال يبتسم مومئًا برأسه ، زحف تاي نحوه وهمس بشيء في أذنه جعل جيمين يلهث مثل الطفل.

نظر جيمِين إلى الشخص المجهول ثم فحصَ بنظرَه جميع من في الغرفة ثم حدقَ بجونغكوك وفي النهاية عاد نظره إلى تاي

نظفَ تاي حلقه مرة أخرى ونظر إلى الجميع الآن ، نهضَ ولا يزال واقفا على السرير ، كان الجميع ينظرُون إليه بترقب واضح.

" إذا... سيداتي و سادتي! أنا كيم تايهيونغ! أعلن لكم-"

" أوه...أقطع ذلك الهراء! هوبي وتاي يتواعدان "  قاطعُه يونغي وهو يمضغ تفاحة بشكل ممل.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن