"آآآآآه!! اوما!!" تردد صدىٰ صرخة جايمين في المنزل، واكتسبت انتباه هايجين التي كانت جالسة في غرفة نومها.هرعت إلى الخارج ، قلقة على ابنها عندما رأت ما كان يحدث بالفعل، سرعان ما وقفت بين الصبيين.
"جيمين!!" صرخت علىٰ الصبي البالغ من العمر ثلاثة عشرُ عاما و الذي كان يحمل عصَا ويضرب شقيقه كالعدو.
"ما خطبك واللعنة؟؟!!" صرخت وعانقت جايمين الذي يبكي علىٰ صدرها وكان رأسه ينزف بسبب صعوبة إصابة جيمِين به.
" لا يوجد شيء خاطئ معي! هناك خطأ ما في ابنك القذر هذا!!" قال جيمِين وأشار بغضب إلى جايمين ، الذي تراجع ولا يزال يشهق و يبكي مختبئًا خلف والدته.
" اخرس!! ألم أخبرك أن تتوقف عن ضربه؟؟!! " صرخت هايجين وسرعان ما هرعت الخادمات لمساعدة جايمين ورعاية جروحه.
" لم أكن أضربه! لقد ضربته مرة واحدة فقط! أخبرته أن يلعب معي ورفض كما هو الحال دائمًا! أردته أن يلعب مع الدمى خاصتي!!! أنتِ تعلمين أنني لا أشاركهم مع أي شخص! لكنه محظوظ للغاية ولكنه جاحد!! " قال جيمين وصر اسنانه..كان علىٰ وشك التوجه نحو جايمين مرة أخرىٰ لكن والدته أمسكت به قبل ذلك.
" بارك جيمين!! توقف عن ذلك!! واذهب إلى غرفتك!!..الآن!! " صرخت هايجين وألقىٰ جيمين العصَا بغضب علىٰ الطاولة وركض إلى غرفته ، وأغلق الباب بقُوة.
استدارت إلى ابنها الآخر ، الذي كان يعانق الخادمة ويبكي.
"جايمين-آه... أنا آسف جدًا عزيزي..." هتفت بهدوء وسرعان ما هرع جايمين إلى ذراعيها وهي تعانقه وتبكي ، أخذته إلى غرفة نومها وجلست معه ، نظرت إلى جرح رأسه قبلتُه وعيناها مغلقتان وجعلت ابنها مستلقيًا على السرير لكي تجعله ينَام.
بمجرد أن كان جايمين نائمًا ، خرجت وتقابلَت مع مارثا.
" إلى متى ستسمحين لهذا بالاستمرار يا سيدتي؟ " سألت الخادمة العجوز والدموع في عينيها.
كانت تعمل مع عائلة بارك منذ أن بدأوا العيش هنا في هذا القصر. إنها تحترمهم كثيرا ولكن ما كان يحدث للصبي المسكين غير مقبول للغاية ، لم يكن جامين سوى ملاك لهم لذلك كلما أساء جيمين استخدام الروح المسكينة ، لا يمكنها هي والخادمات والخدم الأخريات تحمل ذلك.
" م-ما الذي تتحدثين عنه؟" قالت هايجين وهي تمسح دموعها.
" أنتِ تعرفين جيدًا ما أتحدث عنه يا سيدتي ، دائمًا ماتكون الضربات على ذراعيه وساقيه ومعدته ، ولكن اليوم ... اليوم ضربه السيد الشاب جيمين على رأسه! أنتِ تعرفين كم يمكن أن يكون ذلك قاتلا!" صرخت مارثا وتركت الدموع عينيها.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...