0'18

3.7K 213 49
                                    



قام جونغكوُك بتحريك قدر النودلز سريع التحضير ، أثناء التفكير في ما حدث الآن.

الشيء الوحيد الذي لاحظهُ هو أنه كلما تحدث إلىٰ جيمِين بلطف وأدب ، فمن المحتمل أن يستمع إليه ويفهم ما يحاول قوله. مثل الآن عندما انسحب جونغكوُك عن معانقتُه و أمسك وجه جيمِين بلطف قائلاً إنه سيذهب ويصنع شيئًا ليأكلوه ، ابتسم جيمِين بخجل وأومأ برأسه ، معانقًا البطانية بلطف.

ابتسم جونغكوُك للذكرى. لذلك ، إذا أراد جونغكوُك أن يعرف حقًا ما يحدث بحق الجحيم مع زوجه ، فعليه التحدث إليه بلطف قدر الإمكان لأن جونغكوُك لطيفٌ معه وهذا هو ضعف جيمِين.

عندما كانت النودلز جاهزة ، أخذ جونغكوُك الوعاء الكبير وشق طريقه إلى الغرفة. بمجرد دخُولن أعطى لجيمين ابتسامة حقيقية كبيرة.

نظر جيمِين إليه ولم يستطع إلا أن يبتسم بخجل ، ولا يزال جالسًا مع ملاءَة ملفوفة حوله.

" أنت بجدية لن تخرجَ من ذلك؟ " سأل جونغكوُك بلُطف ، كما لو كان يتحدث إلى طفل.

هز جيمِين رأسه بلُطف ، وكان جونغكوُك سعيدًا لأنه وجد طريقة لجعلهُ مرتاحا أخيرا.

" كيف ستأكل إذن؟ " سأل جونغكوُك بابتسامة صغيرَة ، وحرك النودلز الساخنة.

رمش جيمِين في وجهه قبل أن يفتحَ فمه مثل الطفل.

ضحك جونغكوُك عليه ، ومع ذلك ، بدأ في إطعامهُ.

كانوا هادئين لبقية الوجبة وبمجرد انتهائهم ، تحدث جيمِين أخيرًا
" أنت... هل تحبني حقًا؟ " سأل جيمِين بخجل وأراد جونغكوُك تخبئتُه في ذلك الوقت وهناك.

" هممم.." همهم جونغكوُك ، ومسح الحساء من شفاه جيمِين
" لماذا؟ لما تسأل؟ "

هز جيمِين كتفيه ، ونظر إلى النافذة ، كانت الشمس تغربُ بالفعل " لا أعرف ، لم أفكر أبدا في... الحب؟ "

" ألم تحصُل علىٰ معجباً أبدا بالمدرسة؟ " سأل جونغكوُك ، نصف فضولي ونصف آخر لمواصلة محادثتهم اللطيفة.

نظر إليه جيمِين ولم يقل أي شيء لبضعَ دقَائق ، كما لو كان يفكر في شيءٍ ما
" لم أكن أذهب إلى المدرسة كثيرًا وحتى لو فعلت ذلك ، فأنا لا... لا أتذكر أي شيء من المدرسة " قال بوجه فارغ بلا تعبير.

" ألا تتذكر أي شيء؟ مثل معلمون ، طلاب ، مبنى مدرسي ، لا شيء؟ " ضحك جونغكوُك في النهاية ، مما أدى إلى إغاظة الأصغر سنًا . لكن عبس عندما هز جيمين رأسهُ.

" لا.. لا أتذكر أي شيء " قال جيمِين ، في أفكار عميقة كما لو كان يحاول تذكر شيئًا ما ، أي شيء.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن