" ماذَا يفترض أن يعني ذلك؟ " سألَ جونغكوُك ، كان لا يزَال يرتدي زيه العسكري حاملًا أمتعته بينما كان شقيقُه يتخطاه بحماس أثناء سيرهم." هذَا يعني أنك ستتزوج شابًا! " هتف تايهيُونغ بحماس وربت علىٰ صدر جونغكوُك ، سَار للخلف وهو يواجه شقيقُه بإبتسَامة صندوقية.
توقف جونغكوُك فجأة مع عبوس صغير مرتبك علىٰ وجهه.
" ماذَا؟ " سَأل تاي." أنت تمزح معي ، أليس كذلك؟ " سأل الرجُل الذي يرتدي الزي الرسمِي، ولا يزَال عبُوسه موجودًا.
" كلا أنا لستُ كذلك ، العم بَارك يريدك أن تتزُوج أبنه فقد كَان يتوسل أبي للسمَاح لك بالزوَاج منه " صرّح تاي وهو يلفُ ذراعه علىٰ كتف جونغكوُك وجعلُه يتحَرك مرة أخرىٰ .
كانوا لا يزالون في المحطة وعاد جونغكوُك لتوه بعد أكمَال خدمتُه في الجيش ، أصبّح قائدًا في غضُون أشهر بسبب مدىٰ انضباطُه و حزمه [حازم ] ، وبعد خمس سنوَات قد عاد أخيرًا.
" لكنني لَا أعرفهُ حتىٰ ، تاي " أردف جونغكوُك مع عبُوسه العميق ، كان صوته لا يزال هادئًا ومتماسكًا .
تعلمَك حيَاة الجيش الكثير من الانضباط والتحُكم في النفس كمَا ترى." اجل...لكن أبي والعم بارك قد اتخذَا قرارهم بالفعّل " صرّح تايهيُونغ وهو يهز كتفُه مع ركُوبه في السيَارة ، تبعُه جونغكوُك بعدَ فترة وجيزة.
لم يقل جونغكوُك أي شيء وظَل هادئًا بقية الرحلة ، لقد أحب والدِيه وأحترم جميع قراراتُهم ، كان جونغكوُك أنطوائيًا منذ البداَية ولَم يحب التحدثُ أكثر من اللازم .
حتىٰ عندمَا اتخذَ والديه قرارت نيابة عنه طوال حيَاته ، لم يشكُو أو يجادل أبدًا ، كان يعلم أنهم سيبذلُون قصارىٰ جهدهم من أجلُه.
العم بارك رجل متواضع ولطيف للغاية. أحد أقرب أصدقاء والده. إنه متواضع للغاية، حتى بعد أن كان مليارديرًا. عندما يأتي إلى بوسان
[ حيث تقيم عائلة جيون ] فإنه دائمًا ما يعامل تاي وجونغكوك كأبنائه.السيدة بارك لازالت نفسهَا تمامًا ، هي ووالدة جونغكوُك تربطهما علاقة مثل الأخوات. على الرغم من أن الزوجين بارك هم أغنىٰ عائلة في كوريا الجنوبية ، ألا أنه لا يمكن لأحد معرفَة ذلك من خلال سلوكهُم أو هالاتهم ، ليسَ الأمر وكأنهم لا يرتدون ملابس مثل الأثرياء ، إنهم فقَط متواضعون و ودودون للغاية ، ومختلفون تمامًا عما يسمى بالأثرياء هناك.
السيد والسيدة بارك لديهمَا ابنٌ واحدٌ فقط ، مع ذلك لم يره جونغكوُك و تايهيُونغ من قبل ، يقيم دائمًا في سيول حيثُ تقيم عائلة بارك .
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...