استيقظ جيمين وهو يلهث بتسارع ، نظر حوله برعب ووجد جونغكوك ينظر إليه جالسا على الجانب الآخر من السرير و بمجرد أن نهض جيمين خطى جونغكوك نحوه."مهلًا... هل أنت بخير؟" سأل جونغكوك قلقا.
نظر إليه جيمين بعيناه المرعوبتان بسبب الكابوس الذي استيقظ منه ، أراد جيمين أن يقول شيئا، أراد ذلك حقًا لكنه لم يكن يعرف ماذا ، فتح فمه في محاولة لتكوين بعض الكلمات لكنه فقط... لم يستطع ، ابتلع مابجوفه ولا يزال يلهث بشدة.
"لا بأس..." همس جونغكوك وعانقه بلطف " ليس عليك أن تقول أي شيء... لا بأس..."
بمجرد أن كان بين ذراعي جونغكوك ، أمسك جيمين بقميص جونغكوك بإحكام بقبضاته الصغيرة وأغمض عينيه وذلك عندما رآه مرة أخرى يبتسم له ويضحك عليه ، كان جايمين لا يزال هناك وكرهَ جيمين ذلك.
لهذا السبب بدأ يتنفس بقوة أكبر... عندما لم تغادر الصورة من أمامه ، فعل ما يريد القيام به منذ فترةٍ طويلة... صرخ....صرخ كما لو أنه لم يصرخ منذ زمن ، كان يرتجف ويبكي وينتحب ، لا يزال بين ذراعي جونغكوك وهو يسحب قميص جونغكوك ويخدش شعره لكن جونغكوك استمر في الإمساك به ، كان يمسكه بقوة.
سمح له جونغكوك بأن يصرخ وتركه يسحب قميصه وحتى محاولة دفعه بعيدًا ، كان يصارع نفسه بيديه وساقيه في كل مكان لكن جونغكوك لم يسمح له بالرحيل ...فقد أمسك به بين ذراعيه بأمان...لم يسمح لجيمين بإيذاء نفسه على الرغم من محاولته لفعل ذلك لكن أمسك معصميه متجنبًا ذلك وعانقه مرة أخرى.
استمر جيمين في النحيب والبكاء في منحنى رقبة جونغكوك بينما كان جونغكوك يبكي ويقبل رأس جيمين من وقت لآخر ويهمس بأشياء جميلة
قليل من الوقت كان جيمين يشهق ويبكي بصمت.
حاول التراجع عن قبضة جونغكوك بهدوء وسمح له جونغكوك بذلك ، لا يزال يبقي يديه على خصر جيمين ولكن عندما تراجع جيمين رأى خدوش أظافره الظاهرة والمؤلمة التي تركها على ذراعي جونغكوك ، توقف ونظر إلى جونغكوك الذي كان ينظر إليه بالكثير من الحب والقلق ولم يتأثر حتى بمدى إصابة جيمين به قبل بضع دقائق فقط.
عض جيمين شفته المرتجفة وأغمض عينيه وبكى.
أمسك جونغكوك وجه جيمين بلطف في راحة يديه ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء قاطعه جيمين به.
" أنا-أنا تركتهُ يفوز ه-هيونغ..." همس جيمين بصوته المتعب والمهترئ بعد كل الصراخ والبكاء وما زال لا ينظر إلى جونغكوك.
نظر إليه جونغكوك بعبوس مرتبك عندها بادلُه جيمين في التحديق وضحك ضحكة مكتومة وحزينة مع بعض الدموع التي تترك عينيه.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...