0'38

3.2K 169 40
                                    


ينتشر الصمت في أنحاء الغرفة.

لا أحد يتحدث بكلمة واحدة وكان جيمين جالسًا هناك بتعبيرات ميتة تمامًا والدموع الصامتة تترك عينيه. كان يونغِي هادئا وعيناه تبرقَان عند سماع القصة بأكملها.

على الجانب الآخر كان جميع الأشخاص الذين يقفون خارج الغرفة مصدومين بنفس القدر وبتعابير مكتئبة ، هذا ليس ما توقعوه من الحقيقة.

كان السيد والسيدة بارك يبكون أرادوا قتل أنفسهم بعد أن أدركا مدى فظاعة كونهم أباء ، وكذلك الصدمة تعلُوا الخادمات والمعلمين ، كان جين ونامجون ينظران إلى جيمين بتعاطف ولم يكن مينهو نفسه قادرًا على تصديق ما سمعه للتو.

جونغكوُك... كان جونغكوك ينظر إلى جيمين وهو يبكي ويرى جيمين في الكثير من الأذى الذي يطغُوا عليه ، هو يموت للذهاب إلى الداخل ويمسكه بين ذراعيه لحمايته ، وإنقاذه وحبه.

أخيرًا قام يونغِي بتنظيف حلقه متجها نحو مينهو والآخرين ، كان يعلم أنه بحاجة إلى مسح كل شيء الآن.

"الآن... المعنى هو أن كل ذكريات السيد والسيدة بارك أو الخادمات أو المعلمين أو أي شخص التقى به جايمين باسم جيمين لم تكن ذكريات حقيقية ، ولكنه مزيج مخطط من الخيال والواقع ، لم يدركوا حتى عندما بدأوا في الإيمان بخيالهم ، اعتقدوا أنها الحقيقة ولكن في الواقع ، كانت حقيقة تم إنشاؤها والتلاعب بها "

" الحقيقة هي معنى معقد للغاية للضابط كيم... لقد آمنوا جميعًا بما كانوا يقولونه لأن جميعهم متأكدون ، قفد رأوه....ولهذا السبب لم تستطع آلة كشف الكذب اكتشافه أيضًا ولكن في الواقع ليس ما حدث أو ما رأوه بل كانت قصة أنشأها جايمين وجميعهم أصبحوا جزءًا منهَا دون علمهم "

" فيما يتعلق بجيمين ، صنعت ذكرياته عن نفسه إلى صور خاصة به ، فقد رأى جايمين يتصرف دائما بهذه الطريقة وقحًا وقاسيا ، أنانيًا ، حتى الكلمات الأخيرة لأخيه كانت الأصوات التي لم تترك رأسه أبدا "

"ذكرياتنا هي ما نختبره. لكن بالنسبة لجيمين كانت ذكرياته هي صور خاصة بهً، و لم يستطع ذهنه فك رمز المقارنة بين ما رآه وما اختبره بنفسه ، تذكر كيف تصرف جايمين مثل بارك جيمين لذلك استمر في تكرار نفس الكلمات في ذهنه ، ونفس الكلمات التي قالها جايمين قبل أن يسقط من الشرفة و عند دخول جيمين في حالة صدمة مطلقة بسببه ، لذلك بدأ جيمين لا شعوريًا في التصرف مثل ما كان من المفترض أن يتصرف «بارك جيمين» على الرغم من أنه كان يشعر بالذنب كل ليلة إلا أنه كان يتصرف على هذا النحو دون وعي كما كان من المفترض أن يفعل "

" في الواقع طوال هذا الوقت ، جيمين هو الذي عانى أكثر من غيره حتى عندما كان جايمين على قيد الحياة لم يسمح لجيمين باتخاذ أي قرارات، واتخاذ أي خيارات ، لم يسمح لجيمين بالتفكير أو التساؤل والتخيل....والعيش... فقد جعله جايمين دمية ... آلة من المفترض أن تتبع أوامره بشكل أعمى "

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن