قد مر أسبوع ، كان جيمِين وجونغكُوك أقرَب لبعضُهم أكثر من أي وقتٍ مضىٰ ، تحول جيمِين إلى شخص مختلف جدًا ، يحاول أن يكون مهذبًا في جميع الأوقات ، وبعد أن يكون جيدًا ينظر إلى جونغكوُك كما لو كان ينتظر مدحُه وهذا ما يفعله جونغكوُك في كل مرة يتصرف فيها جيمِين بشكل جيد...جونغكوك إما يداعُبه أو يقبله أو يعانقه ويخبره كم هو فخور به.ليس فقط شخصيته ولكن أيضًا أسلوبه في ارتداء الملابس قد تغير. في وقتٍ سابق اعتاد جيمِين ارتداء الملابس ذات العلامات التجارية ولكن الآن يفضل جيمِين ملابس جونغكوُك.
نعم، إنه يرتدي قمصانا مفقودة لحبيبُه إلى جانب سراويلُه الداخلية ويتحرك في جميع أنحاء المنزل في تلك الملابَس فقط. يريد جونغكوُك إيقافه وتشجيعه في نفس الوقت ، يبدو لطيفًا جدًا في قمصانه الكبيرة الحجم و القلنسوة الخاصة به لدرجة أن فخذيه يظهران في معظم الوقت لكن لا يستطيع جونغكوُك الشكوىٰ.
أيضًا تغير سلوكهُ مع الآخرين بشكل كبير ، أصبح ينحني لكبار السن بغض النظر عن الأغنياء أو الفقراء ويتحدث دائما إلى جميع خدمُه باحترام...يشكرهم كلما لزم الأمر ويعتذر كلما فعَل تصرفٌ خاطئ ، أيضًا أصبحت علاقة جيمين وتاي رائعة جدًا تماما مثل توأم الروح. جيمِين على الرغم من أنه يتحدث أقل وليس مرتاحًا لأي شخص سوى جونغكوُك لكن تاي يفهمه الآن وهو ممتن جدًا لذلك.
توقف بارك جيمِين أخيرًا عن الصراخ وبدأ جونغكوُك في مناداته جيون جيمِين بدلا من ذلك... في وقتٍ سابق كان جونغكوُك ينتظر فقط أن يأتي هذا اليوم ، عندما يصبح جيمِين لطيفًا ومراعيًا وشخصًا مسؤولًا حتى يتمكن من تسميته جيون جيمِين . ولحسن الحظ تم أستجَابتُه علىٰ صلواته.
جيون جيمِين ، كما يصفه جونغكوُك الآن ، صبي خجول جدًا وفضولي ، يبدو الأمر كما لو أنه مولود جديد يستكشف الأشياء والمشاعر والعواطف لأول مرة... وجد جونغكوُك هذا مثيرًا للاهتمام ورائعا في نفس الوقت.
توقف جيمِين عن استخدام هاتفه بعد الآن ، لا يهتم بأي أشياء مادّي ، يقضي جيمِين وجونغكُوك كل أوقاتهُم معًا ويلعبان ألعابا غريبة ويشاهدان أفلام ديزني المتحركة ويأكلان الفشَار ، ويحاولان الطهي ، ويرقصان علىٰ موسيقى غريبة و مجنونة من أنحاء العالم ويصنعان ذيَل الخنزير لبعضهما البعض، ويضحكان ويقهقهَان هم بالفعل يعيشان حياتهمَا علىٰ أكمل وجه.
قبل حوالي ثلاثةَ أيام أجرىٰ الزوجان بارك حديثًا جادًا مع جيمِين وأخبراه كم هم آسفون لعدم كونهُم آباء مسؤولين وعن فخرهم بكيفية عمل جيمِين علىٰ نفسه. أخبروه كم يحبونه وكيف أنه عالم بالنسبة لهم. طوال هذا الوقت كان جيمِين يمسك بيد جونغكوُك بإحكام الذي كان هو يداعب يد الأصغر بأصابعه بلطف ، كان بإمكانه أن يرى من الأوقات التي ذُهل بهَا جيمِين ومسح دموعه وكانت هذه خطوة مهمة جدا بالنسبة له للانتقَال من ماضيه.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...