0'08

3.9K 209 37
                                    


- ملاحظة :
ضع في اعتبارك أن جيمِين وتاي كلاهما يبلغان من العمر 19 عاما وأن جونغكوك يبلغ من العمر 25 عامًا لذا فإن المظهر الجسدي مختلف تماما ، تاي وجيمين من عصرٍ مختلف عن جونغكوُك لذلك تخيل فقط كم هو طويل وضخم مقارنة بهؤلاء الأولاد الذين يبلغون من العمر 19 عاما

-

" كان دائمًا وقحًا جدًا " تحدثَ المعلم و تنهد جونغكوُك ، مرة أخرى.

كانت هذهِ هي المرة التاسعة التي يقُول فيها شخصًا ما هذا الكلام عن جيمِين كان لدىٰ المعلمين والطلاب القدامىٰ من هذه المدرسة نفس الشيء ليقولوه.

كانت هذه هي كل ما توقعه جونغكوُك أن تكون عليه مدرسة جيمين ، معهد معروف ومنضبط مع نخبة من الأطفال الأثرياء مثل جيمِين .

انضم جيمِين إلىٰ هذه المدرسة في المستوى الثالث ، وقبل الثالث قد ذهب جيمِين إلى مدرسة عادية ، في الواقع مدرسة رخيصة جدًا حيث كان للمعلمين نفس الرأي عنه من الواضح أنه لم يكن يتفاخر بأي من أمواله لكنه كان لا يزال غاضبًا ومتغطرسًا ، حتى أنه شتمَ لعدة مرات بعد أن كان مجرد طفل.

تنهد جونغكوُك وشكر المعلم الأخير قبل مغادرته ، لقد قرصَ جسر أنفه في حالة من الإحباط كان لدىٰ الجمِيع نفس الشيء ليقولوه عن جيمِين.

" كان وقحا جدًا "

" وقد كان مدللًا ومتغطرسًا للغاية "

" حتى أنه صفعني مرة واحدة "

" يتنمر علىٰ أي شخص عندمَا تتيح له الفرصة "

" كنت ضحية ، اعتاد أن يتنمر علي لعدمَ كوني غنيًا مثله "

أظهر كل هذا كيف كان جيمِين متعجرفًا منذ ولادتُه ، كان جونغكوُك متعبًا من الاستماع إلى كل هذهِ الإجابات ، كان لديه قائمة من الطلاب المتبقيين حوالي أثنان أو ثلاثَة منهم ، لكنه شكَ في أنه سيحصل على أي إجابَات مختلفة ومع ذلك كان مستعدًا لتجربته ، لا تزال هناك بعض الأسئلة دون إجابَة بعد كل شيء.

-

أوقفَ جونغكوُك سيارته بالقرب من المنزل ، والتي من المفترض أنها تخص زميلة جيمِين ، كانت هذه فتاة تدعى جيسي ووفقًا للمعلمين وزملاء الدراسة الآخرين كانت في نفس الفصل مَع جيمين طوال حياتها.

-

"حسنًا ، بارك جيمِين..." قالَت جيسي بابتسامة مؤذية علىٰ شفتيها اللامعتين وهي تنظر إلى طلاء أظافرها الجاف.

" أخبرني لماذا تريد أن تعرف عنه؟ " سألت بإبتسَامة قذرة بنبرة مغرية والتي وجدها جونغكوُك مثيرة للاشمئزاز ، يمكن لجونغكُوك رؤية بعض الصور علىٰ الحائط حيث كان من المفترض أن جيسي مع حبيبهَا ، ولكن الطريقة التي كانت تنظر بها إلىٰ جونغكوُك من أعلىٰ إلى أسفل وتفحصهُ بلا خجل ، كان يعلم أنها لن تفكر مرتين قبل أن تنقضّ عليه.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن