0'19

3.4K 197 50
                                    


" إذن تعرض لحادث؟ " سأل تاي ، وهو ينظر إلى جونغكوُك ، الذي أومأ برأسه ولا يزال ينظُر إلى الطريق.

" لكن... لم يخبرنا العم بارك عن ذلك أبدًا " تمتم تاي ، ونظرَ إلى الأمام أيضا.

كان جونغكوُك وتاي قد حصلَا علىٰ هدية عيد ميلاد والدتهما كان جونغكوك يقود السيارة وكان تاي جالسًا بجانبه علىٰ مقعد الراكب.

" همم.. ولا والدة جيمِين ، ولا حتى خادمات ذلك المنزل ، عندما سألتهم عن ماضيه " قال جونغكوُك ، مع عبوس صغير، ولا يزال يقود سيارته وهو ينظر إلىٰ الطريق.

" لكن لماذا يخفون ذلك؟ " سأل تاي ، وهو ينظر إلىٰ جونغكوُك.

هز جونغكوك كتفيه ، ولا يعرف الإجابة علىٰ هذا السؤال بنفسه.

بعد بضّع دقَائق وصلوا أخيرًا إلى وجهتهم ، جحظَت عيون تاي وفمه مفتوحٌ علىٰ مصراعيه.

" لابد أنك تمزح معي " قال وهو ينظر إلى اللوحة الضخمَة فوق البوابة الأمامية لدار الأيتام.

ابتسم جونغكوُك وأوقف السيارة قبل أن ينزل.

" كوك! " دعاه تاي ، ونزَل بنفسه ناظرًا إلى شقيقه الأكبر بعيون كبيرة بينما واصل جونغكوُك المشي بنظرة متعجرفة علىٰ وجهه.

دخلوا مبنىٰ الأيتام ، وكان الأطفال يلعبون.

" أنتَ لن تفعل الشيء الذي أعتقد أنك سوف تفعله صحيح؟ " سأل تاي مسرعًا للمشي بجانب أخيه.

" وماذا تعتقد أنني أفعل؟ " سأل جونغكوُك بإبتسَامة ، ولم يتوقف بعد ويشق طريقه نحوَ القسم الإداري.

"هل ستشتري دار الأيتام اللعين بأكملُه من أجل هدية عيد ميلاد أمي؟ " كاد تاي أن يصرخ.

ضحك جونغكوُك " حسنًا ، لطالما أردتُ أن أهديها ذلك "

" أنت لا تفعل هذا فقط من أجل أمي ، أليس كذلك؟ " سأل تاي
كاد أن يتمزق.

توقف جونغكوُك أخيرا واستدار نحو أخيه " أعرف كم يعني هذا المكان بالنسبة لك وسأكون أكثر من فخور إذا توليتَ مسؤولية هذا بمجرد أن تتقدم في السن " قال جونغكوُك وداعب شعر أخيه بمودة.

"هيونغ... " تمتم تاي بشفاه مرتعشة و عيون دامعة ، قبل أن يعانق جونغكوُك بإحكام الذي عانقه بكل سرور.

مهدوا الطريق أخيرا داخل المكتب ، حيث كانت سيدة عجوز وكبيرة للغاية تجلس بغضَب علىٰ المكتب.

تبادل جونغكوُك وتاي نظرات بالأعين قبل الدخول أخيرا.

" صباح الخير سيدتي" تحدث جونغكوُك باحترام.
" أنا جيون جونغكوك. أنا هنا لإنهاء الملف الورقي لملكيّة دار الأيتام هذا "

" أوه... أجل... نعم... اجلس..." تحدثت الكبيرة في السن ، كل كلمة ممدودة كانت أكثر تطلبًا ، بصوتها المرتعش، نهضت ببطء شديد بينما جلس جونغكوُك على الكرسي أمام مكتبها و نظر تاي حوله ، إلىٰ رف الكتب والألبومات والأوراق في زاوية واحدة.

فتحت السيدة الخزانة ، ببطء شديد وعادت إلى المكتب بملف وسلّمتهُ إلى جونغكوُك.

رمش جونغكوُك في وجهها وأخذ الملف ، وتصفحه في حين أن تاي قد وجد الملف مع الوثائق المتعلقة بسجل الأطفال المعتمدين.

ابتسم تاي وهو ينظر من خلال الصور القديمة للأطفال ، الذين عرف بعضهم وقضى طفولته معهم. استمر في النظَر على الأوراق، بحثًا عن سجله الخاص.

"سيدتي... أمم " عبس جونغكوُك من الملف ونظر إلى السيدة متردد بعض الشيء " كل شيء على ما يرام ... ولكن لماذا يوجد خطأ إملائي في اسمي هنا؟ إنه جيون جونغكوُك ، وليس جيون.... جونغسوك " قال جونغكوُك منحرجًا بعض الشيء.

" أنا...كنت...أعمل...هنا..منذ أربعون...عامًا..هل..تعتقد أنني...سأرتكَب...خطأً؟.." سألت السيدة العجوز وكانت تزمجر بصوُتها الأجش.

ابتلع جونغكوُك ولكن بعد ذلك قاطعهُ ضحكًا من شقيقه.

"أنتِ ترتكبين الكثير من الأخطاء يا سيدتي " قال تاي وهو يتصفح الأوراق بين يديه " اسمي الموجود هنا هو كيم تاي يانغ ، ليس كيم تايهيُونغ " ضحك مرة أخرىٰ ، ونظر إلى الاسم التالي

" كانغ دينيال ، من يحتفظ حتى باسم طفله؟ دينيال؟ " ضحك تاي وضحك جونغكوُك قبل أن ينظر إلىٰ الأوراق مرة أخرى ، حسنًا..في جميع الأوقات التي تم فيها ذكر الاسماء ، كان هناك خطأ إملائي بنفس الطريقة.

"جونغ هويسوك " قرأ تاي الأسماء ، وضحك علىٰ كلٍ منها.

" بارك سيوجون "

" بارك هورنسيك "

" بارك جايمين "

" حسنا، بدا هذا نوعًا ما مثل جيمِين " لا يزال جونغكوُك ينظر من خلال الأوراق في يديه.

"إنه... إنه جيمِين..." تمتم تاي بصدمة ولكن سمعه جونغكوُك.

نظر جونغكوُك إلى أخيه بحواجب معقُودة " ماذا؟ "

نظر إليه تاي بعيون واسعة.

"إنه جيمِين ، كوك " قال تاي وسلّم الورقة إلى جونغكوُك ، الذي نهَض ، ورأى صورة جيمِين القديمة عندما كان عمره عشرُ سنوات المثبتَة بجانب الاسم.

وما صدمهُ أكثر عندما قرأ اسم الوالدين اللذين تبناه... لقد كان الزوجان بارك.

" جيمِين ليس ابنهم الحقيقي؟ " تمتم جونغكوُك ، عبس وهو ينظر إلى الورقة بين يديه ولم يفهم ما يجب القيام به.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن