" يبلغ مجمُوع عدد العاملين عشرون عاملاً ، منهم عشرُ ذكور و عشر إناث واثنى عشرَ منهم من القدامىٰ في حين أن ثمانيَة جدد علىٰ وجه الدقة ، تعتني عائلة بَارك بأسرهم أيضًا ، وتزودهم بجميع الضروريات " قال نامجُون وحصل علىٰ إيماءَة من جونغكوُك الذي كان يشرب القهوة.كان الصديقان يجلسَان في مقهى ، كان بالظهيرة تقريبًا وطلب جونغكوُك من نامجُون بعض المعلومات في الصباح الباكر.
" إذن ، السبب في أنهُم يهتمون بجيمِين كثيرا هو لمجرد أنهم يعتبرونه كعائلة منذ ولادته؟ " سأل جونغكوُك لنفسه في الغالب ، لكن نامجون تجاهل مع ذلك.
" حسنًا ، هذا ما تشير إليه الحقائق" قال نامجُون.
" ماذا عن الأشياء الأخرىٰ التي طلبتها منك؟ "
سأل جونغكوُك ، وتحرك قليلًا في مقعده.أومأ نامجُون برأسه وأخرجَ ملفًا من حقيبته وأعطَاه إلىٰ جونغكوُك ، وفتحهُ في هذا الأجراء " يحتوي علىٰ كل المعلومات والصلاحيات التي تحتاجها "
وبشأن مدارسه من حضانة الأطفال إلى المستوىٰ الثامن وحتىٰ بعد ذلك الوقت الذي كان فيه بالتعليم المنزلي ، كان تلك لمدة عام تقريبًا ، ثم توقف " هز نامجون كتفيه مرة أخرى وأعطاه جونغكوُك وجهًا بلا تعبير قبل إيماءة.
-
"آآآه!!!"
الصرخة المحبطة العَالية هي أول شيء سمعهُ جونغكوُك عند دخوله للقصر تليها أصوات الأشياء التي يتم رميهَا وتحطيمها إلى قطع ، وهي تصطدم بالجدران أو الأرضية.
عبسَ وتحرك نحو الاتجاه الذي يأتي منهُ كل هذه الضوضاء ، رأىٰ الخادمَات مع بقية أفراد الأسرة ، خارج الغرفَة التي كانَت تأتي منها الصراخ.
بدوا جميعًا خائفين ومذعورين ، كانت الغرفة التي تم نقل جيمِين إليها في الليلة الماضية وكَانت الأشياء ترمى عليهم من الداخل.تحرك جونغكوُك نحو باب الغرفة بينما تراجعوا جميعًا وهم ينظرون إليه ، نظر داخل الغرفة كان تاي علىٰ وشك أن يقول له شيئًا ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء تم إلقاء مزهريَة ورود بقسوةَ تجاهه ، ولكن بفضل ردُود أفعاله السريعة ، أمسكهَا بذراعه قبل أن تضرب وجهه.
تحطمَت مزهرية الورود إلى قطع ، وحصل علىٰ جرح كبير في راحة يده...الجميع يلهَث وهم يغطون أفواههم.
"جونغكوُك!" صرخوَا جميع أفراد العائلة ، خائفِين علىٰ الأصغر سنًا ، لمسوا يده في محاولة لفحصهَا وسرعان ما طلبت السيدة بارك من الخادمات الحصول علىٰ مجموعَة الإسعافات الأولية.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...