" هيا جيمِين! فكر في الأمر! كيف يمكنك ألا تتذكر أخيك؟!" قال تاي وهو يحرك يديه في الهواء." أقسم انني لا أتذكر! ليس لدي أي ذكريات عن أخ! لا حوادث ، لا معارك لا وجه ، لا شيء!" صرّح جيمين وهو يسحب شعره بإحباط.
" لستَ بحاجة إلى تذكر وجهه ، انظر إلى المرآة وبوم! أنت تراه!"
" هل يبدو مثلي؟ "
"بالطبع بدا مثلك! لقد كان توأمك!"
" أنا لدي توأم؟! "
" يا إلهي ، لقد انتهيت من هذا الفتى! أقسم لو لم أحبك ولم تكن توأم روحي لكنت طلقتك-"
" توقف تاي "
قاطعه جونغكوك وهو يخدش جسر أنفه صاعدًا نحو جيمين الذي كان يجلس على حافة السرير.جلس جونغكوُك مقابلًا له ، وأخذ يدي جيمين بين قبضتيه " فقط... فقط حاول أن تتذكر أي شيء... أي شيء-...أرجوك..." توسل جونغكوك بهدوء ولكن بيأس.
" لقد أخبرتك بالفعل بكل ما أتذكره جونغكوك! لما لا تصدقون ذلك "
همس جيمين بألم في مؤخرة رأسه وهو ممسكًا به ، كان يؤلمُه مثل اللعنة." هي ، مهلًا حبيبي- "
" جيمين! هل أنت بخير؟" سأل يونغِي ، واقترب أيضًا.
أومأ جيمِين برأسه ، لكنه لا يزال يتذمر.
" أعتقد أنه يجب أن يرتاح "
قال يونغِي وأومأ جونغكوك بأتفاق وجعل جيمِين يستلقي على السرير." لا تجبر نفسك على تذكر أي شيء جيمين ، لا بأس لكن إذا جاءتك أي ذكرى ، فقط أخبرنا ، حسنا؟ " نبه يونغِي وهو يقف بجانب السرير بينما كان جونغكوُك يغمرُ جيمين فيه.
بدا تاي حزينا جدًا ، على وشك البكاء... شعر بالذنب لإجبار جيمين في وقت سابق لكنه لا يريد أن تأخذ الشرطة رفيق روحه بعيدًا أيضا.
أومأ جيمين برأسه لكلمات يونغي وأغمض عينيه ممسكًا بيد جونغكوك ، كما لو كانت حياته تعتمد عليها.
أعطى يونغِي وتاي جونغكوُك ابتسامة حزينة صغيرة وغادرا الغرفة ، تاركين الزوجين وشأنهما ، بمجرد خروجهم سرعان ما تحركَ جونغكوُك ، مستلقيا على السرير ، مع احتضان جيمين إلى جانبه.
" هيونغ..." تمتم جيمين بعد فترة ، واراح رأسهُ علىٰ صدر جونغكوُك.
نظر إليه جونغكوُك متفاجئا بعض الشيء ، لأنه لم يتوقع أن يكون جيمين مستيقظًا.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...