0'29

3.2K 164 29
                                    


انحنى الزوجان للضيوف، ورحبا بهم.
لم يحب جيمِين زحام الجمهور لكنه كان يعلم عيد ميلاد والدة جونغكوُك ومن أجله قرروا الاحتفاظ بالحفلة في قصرهم ، بدلًا من الخارج ، كان جيمِين ممتنًا حقًا لذلك.

" هذا السيد ويليام إدوارد ، إنه صديق جيد لآبائنا " قدمُه جونغكوُك بإبتسامَة وابتسم جيمِين قليلا وانحنى باحترام ، كان يبذل قصارى جهده ليكون في أفضل سلوكياته وأراد أن يكون لطيفًا ، من أجل جونغكوُك ، أراد أن يجعل الرجل الذي يحبه فخورًا.

" هذا- "

" سيد جيُون جونغكوُك " صوتٌ جذب انتباه الزوجين ، وقف هناك ضابط يرتدي زي الشرطة الأسود ، مما أعطاهم ابتسامة والتي لم تكن دافئة إلى هذا الحد.

"الضابط كيم مينهو " قال الضابط وقدم يده إلى جونغكوُك للمصافحة ، أخذها الأخر بابتسامة مترددة ولم يعترفوا بدعوة الضابط إلى حفلتهم.

" كيف يمكنني مساعدتك أيها الضابط؟ " سأل جونغكوُك ، كان جيمِين يقف بجانبه وذراعه ملفوفة حول ذراعه.

ولكن قبل أن يتمكن الضابط من فتح فمه قاطعهُ شخصًا آخر.

"مينهو؟" سأل السيد بارك بعبوس ويسير نحو الرجل " ماذا تفعل هنا؟ " سأل ونظر إلى زوجته التي بدت قلقة بنفس القدر.

تنهد مينهو وهو ينظر إلى الزوجين وصرّ أسنانه عندما رأى يد هايجين علىٰ ساعد زوجها " حسنًا ، تشرفتُ بلقائك يا سيد بارك " تحدثَ وكأن السم ظهرَ بصوته.

" أوه ، أقطع ذلك الهراء ، لماذا أنت هنا بحق الجحيم؟" سأل بارك كانجو وهو يتقدم بقبضات مشدودة ويحدق في الرجل ، كانت يد هايجين هي الشيء الوحيد الذي يعيقه.

" أنا آسف على تدخلي الغير لائق يا سيد بارك لكنني أردت فقط أن أخبرك أنني أعمل على قضية... قضية تم إغلاقها بخبثُ قبل خمس سنوات " ابتسم ثم نظر إلى جيمِين 

" قضية تتعلق بعائلة بارك "

عند سمَاع جونغكوُك للمتحدث تنبّهَ على الفور وذهبَت يده تلقائيًا خلف جيمِين بشكل وقائي علىٰ الجزء الصغير من ظهره
" تايهيُونغ-آه! "
اتصَل وبمجرد أن جاء شقيقه نحوه ملاحظًا التوتر بين الأشخَاص هنا  " خذ جيمِين إلى الداخل ، سأنضم إليكم في غضون بضع دقائق "

" ماذا؟ لكن جونغكو- "

" أرجوك حبيبي..." تحدثَ جونغكوك مقاطعًا جيمِين وأخذ وجهه بلطف بين يديه و جمَع جباههم  " اذهب إلى الداخل في الوقت الحالي ، أعدك بأنني سأكون هناك في أي وقت من الأوقات حسنًا ؟ " داعبَ جونغكوُك بأبهامه خدود جيمِين.

The Spoiled Beauty | Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن