💯 التلاعب : ممارسة التأثير الضار على الآخرين ، بطريقة ما يمكن للجميع التلاعب بالآخرين للحصول على ما يريدون ، لكن التلاعب يُعرف بأنه أي محاولة للتأثير على مشاعر شخص ما لجعله يتصرف أو يشعر بطريقة معينة.____
" هيونغ.. هل أنت م-متأكد من هذا؟" سأل جيمِين بقلق وبدا متوترًا وخائفًا كما هو الحال دائما ، ابتسم جايمين له مرتديًا نفس قميص جيمين وشعره تمامًا مثل شعر جيمِين ، بمجرد أن كان مستعدًا مثل شكل جيمين ، شق طريقه للخروج من الغرفة ، يليه جيمين.
" أنتظر هنا وشاهد فقط " همس جايمين من الزاوية مباشرة عندها يمكنهم رؤية المطبخ حيث كان الخادمات يعملون ، أخذ جايمين نفسًا عميقا وأعطى تعبيرًا كما اعتاد جيمِين التعبير عنه...غير قابل للقراءة ، على الرغم من ضعفه ، شق طريقه نحو المطبخ ماشيًا مثل جيمين ، لاحظه جيمين من وراء الجدار بفضول.
بمجرد وصول جايمين إلى المطبخ ، نظرت خادمة أو اثنتين إلى اتجاهه ولكن عندما أدرك أنه كان جيمين فقط وليس جايمين تنهدوا وعادوا إلى العمل.
فتح جايمين الثلاجة وأخرج زجاجة ماء ، وبدأ في الشرب منها بسلاسة شديدة ، انتقل خلف خادمة كانت على وشك العودة... في اللحظة التي تراجعت فيها ، سكب جايمين الماء على نفسه مما جعل الأمر يبدو وكأنه خطأ الخادمة.
لهثَت الخادمة وكذلك الآخرون " أوه أنا آسف- "
" من أنت أيها الساقطة العمياء؟! " صرخ جايمين بغضب مما أدى إلى صدمة كل خادمة موجودة هناك.
لم يقولوا أي شيء للحظة ولكن بعد ذلك ، ضحكت إحدى الخادمات " واو.. الأمير الصامت جيمِين يعرف في الواقع كيف يتحدث "
" بالطبع أفعل " بصق جايمين عليها
" لكنني لا أحب التحدث إلى العاهرات القذرات مثلك "" أجل! أيها الطفل قلت إنني آسف-"
ولكن قبل أن تتمكن الخادمة من الانتهاء ، رشّ جايمين الماء على وجهها مما جعل الجميع في حالة ذهول.
" اخرسي يا عاهرة ، لا أريد سماع صوتك المزعج بعد الآن! لهذا السبب لم أتحدث إليك أبدا! أيها الحمقَاء اللعينة! لا أعرف كيف تمكن جايمين من معرفة وجهك المثيرة للشفقة!" بصق جايمين وغادر المطبخ متجهًا نحو جيمين الذي كان لا يزال يختبئ خلف الجدار لكن عينيه امتلأتا بدموع الذنب وهو ينظر إلى الخادمة.
بمجرد أن كان جايمين بعيدًا عن أنظار الخادمات ، قالت إحداهن " المسيح! كان من الأفضل لو لم يتحدث ذلك الشقي المدلل أبدا! لديه موقف عاهر ، فم عاهرة! سخيف للغاية!"
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...