عبسَ جونغكوُك قليلا أثناء نومه وبسبب تدريبه العسكري كان نومهُ خفيفاً لذلك عندما بدأ السرير يهتز بشكلٍ كبير، استيقظَ من نومه.لاحظ صوت تمتمَة، قادماً من تحته ، والإله يعلَم أين..
عبسَ أكثر عندما سمع شخصًا يتنفس بضحُول بجانب أذنه مباشرة وذلك عندما فتحَت عيناه أخيرا.نظرَ إلىٰ الأسفل ووجد أن الأهتزاز لم يكن من السريِر ، ولكن الشخص المستلقي تحتهُ... كان لا يزال الظلام في الخارج وهادئا بشكل مثير للإعجاب كان من الواضح أنه حوالي منتصفَ الليل ولكن لماذا تهتز الدمية الجميلة تحته؟.
أنتظَر .. إنه لا يهتَز ، إنه يرتجف.
اتسعت عيون جونغكوُك قليلا في إدرَاك " جيمِين...جيمِين!"
قال بصوتٍ عال بعض الشيء وهز أكتاف زوجه...كان جيمِين يرتجف وكانت أسنانه تصطك ببعضهَا ومع ذلك كانت عيناه لا تزالان مغلقتين ، لمس جونغكوُك وجهه وهمس علىٰ الفور."يا إلهي.. إنه يحترَق " تمتم جونغكوُك وسرعان مانهض وأخذ جيمين معه بأسلوب الزفاف.
" مرحبا!! هل يوجد أحد هناك؟!" صرخَ وهو يخرُج من الغرفَة وسرعان ما تم تشغيل جميع أضواء القصر مع الأشخَاص الذين يركضون هنا وهناك ويشقُون طريقهم نحو غرفةَ نوم جيمِين.
" م-ماذا ..ماذا حدث للسيد الصغير؟ " سألت خادمة عجوز بقلق ، وهي تنظر إلىٰ جسد جيمِين المرتعش ، وهي تلهث...تذكر أنها كانت نفس السيدة التي شاهدهَا في الفيديو ، عندمَا وبخهَا جيمِين.
"لديه حمىٰ شديدة-"
"جيمين!!" قاطعتَ والدة جيمِين جونغكوُك ودفعت الخَادمات من خلال ازدحام الزوجين " يا إلهي... ماذا حدَث له؟!" سألت السيدة بارك ولمست جبين ابنها المحترق ، كان السيد بارك يقف بجانبها وهو يجري مكالمة هاتفية مع طبيب عائلتهم ، ويرىٰ كم كان ابنهم يرتجف.
بينمَا تحدث جونغكوُك إليهم وأخذَ جيمين إلىٰ غرفة أخرىٰ وشق السيد والسيدة جيون طريقهما نحو الغرفَة أيضا ، يليهمَا تايهيونغ.
سرعان ما وصلَت الخادمات إلىٰ العمل وبدأن في استخدام قطعة قمَاش مبللة علىٰ جبين جيمِين ، لاحظ جونغكوك كيف كان معظم الخدم والخادمات كبارًا في السن تقريبا في عمر الزوجين بارك وبدوا خائفين فيما يتعلق بجيمِين مثل والديه ، علىٰ الرغم من أن السيد والسيدة جيون لم يكونا أفضَل ، إلا أن لديهمَا نفس التعبيرات القلقَة مثل الزوجين بارك.
سرعَان ما جاء الطبيب مسرعًا إلىٰ الغرفَة "سيد كيم!"
اندفَع السيد بارك نحو الرجل ذو الشعر الرمادي
"من فضلك..." قال مشيرًا إلىٰ ابنه ، بحسَب ماذكرُه جونغكوُك أنه كان أكثر هشاشة من الدميَة." إنها مجرّد حمىٰ يا سيد بارك ، لا داعي للقلق " قال الدكتُور كيم بعد فحص الفتىٰ ، مبتسمًا للوالدين الذين تنهدوا بارتياح.
" لكن لماذا.. إذا كان بأمكاني أن أسأل...ملابسهُ مبللة جزئيًا؟" سألَ الدكتور كيم وتبادلوا جميعًا النظرات التي هبطت علىٰ جونغكوُك الذي كان لديه نظرة البوكر المميزَة علىٰ وجهه.
رمَش قبل أن يفتح فمهُ " لقد انسكبت بعض المياه على سريرنا لذا..."
"آيش جونغكوك-آه... لماذا تنام في سرير مبللّ مع جيمين-آه؟" سألت السيدة جيون لابنها ، ونظرَت بقلق إلىٰ ابنهَا في القانون.
"بالضبط " قال السيد جيون
" كان بإمكانك الانتقال إلى غرفة أخرىٰ الليلة أو حتى طلب الخادمات بتغيير السرير"" يبدو أن شخصًا ما كان عنيدًا جدًا لمغادرة الغرفة أو السرِير بأي ثمن " قال جونغكوُك ، بالنظر إلى الآن يبدو أن الملاك النائم يتحسّن على السرير.
" حسنا... " قال تايهيونغ بعد لحظة صمت.
" الآن عندما يتحسّن جيمِين ، دعنا نتركهم وشأنهم؟ " سأل تاي ينظر إليهم جميعا.أومأوا جميعًا برؤوسهم وبدأوا ببطء في مغادرَة الغرفَة ، مما يعطُون جيمين وجونغكوك نظرة أخيرة...كانت الخادمات آخر من غادر، مع نظرة من الشفقَة والقلق في أعينهم عندما يَنظرن إلىٰ جيمِين.
عبسَ جونغكوُك قليلًا ، ولكن عندما جلس بجانب الجمِيل النائم ضحك قليلًا ونظر إلىٰ مدى جمال الفتىٰ وداعبَ شعره بلطف.
" لا أعرف لماذا أنتَ وقح جدًا ومتغطرس طوال الوقت ، لكن عندما تنام تبدو هادئًا جدا ، أتمنى أن تبدو هكذا دائما بدلا من ذلك العبوس الغاضب الذي علىٰ وجهك طوال الوقت اللعين " ضحك جونغكوُك مرة أخرىٰ عندما خدَش الأصغر أنفه أثناء النوم.
ثمَ نظر جونغكوُك إلىٰ الباب المغلق وضاقت عينيه ، وتمتم لنفسه
" بارك جيمين ..." تنهد مفكرًا بعمق" هناك شيئًا واحد أشعر بالقلَق بشأنه. لماذا يهتمُ بك هؤلاء الأشخاص الذين يعملون من أجل عائلتك ومن كل قلوبهم؟ وكنتَ دائما وقحًا ولئيمًا معهم..
إذن لماذا كانوا علىٰ وشك البكاء عند رؤيتك في هذه الحالة؟ كانوا قلقين تقريبًا مثل والديك ، يمكن أن يكون هناك سببان وراء ذلك...
الأول: أن هؤلاء الخادمات والخدام الذين لديك هنا ملائكة مرسلة من إلاله بهذه البساطة " قال جونغكوك وهو ينظر إلى السقف مبتسمًا ثم نظر إلىٰ وجه جيمِين وتلاشَت ابتسامتهُ قليلًا ، داعب خديه.
"أو..قد تكون...قصتك التي تبدو بسيطة ، ليست بسيطة كما تبدو"...
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...