الخيال: هو القدرة على إنتاج ومحاكاة الأشياء والأفكار الجديدة في العقل دون أي تدخل مباشر للحواس، وهو تكوين تجارب في العقل، والتي يمكن أن تكون ابتكار تجارب سابقة مثل الذكريات مع تغييرات متخيلة ، أو اختراع تجارب جديدة في العقل.الرؤيا: تجربة تظهر الشخصية أو شيء أو حدث بشكل واضح أو مصداقية في العقل ، وإن لم يكن موجودا بالفعل.
__
جيمين وجايمين يبلغان من العمر ثلاثةَ عشر عامًا الآن ، والأمور أصبحَت مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما كان جيمين فقط.
نسيَا أهل المنزل كيف كان جيمِين فتى غير مرئي ، ما يتذكرونه ويعرفونه جميعًا هو أن جيمين كان دائما شقيًا ، شقيًا مدللا ووقح متعجرف ، قاسي وشرير.
أصبح جيمِين الاسم الذي يكرهه جميع الخادمات والعاملين الآن. وجايمين هو الاسم الذي يشفقون عليه ويألفون عليه.
لكن الأمور قد تغيرت.
ألاعيب جايمين الشريرة...خاصةً من ذلك اليوم ومابعده.
اليوم الذي ضرب فيه رأسَ جيمين بقوة بالعصَا ، مما جعله ينزف بشدة ، حصَل هذا الحادث فجأة... كان جيمين يجلس بهدوء ، كما هو الحال دائمًا ، يهتم بشؤونه الخاصة لكن جايمين كان لديه شيئًا في عقله المجنون لذلك ضربه بشدة دون سبب.
كانت هايجين غاضبة منه لكنه كان يعلم أنها غاضبة من [جيمين] في الواقع لذلك هو فقط أكمل تمثيله حتى عندما جاء كانجو وحذره وواصل تصرفه.
بمجرد انتهاء كل هذه الدراما كان جيمين وجايمين وحدهما في الغرفة ، بدأ جايمين بعمله الآخر.
" أنا... أنا آسف جدًا جيمين-آه..." تأسف بعيون لامعة ، مسرعًا لمعانقته والذي كان لديه ضمادة حول رأسه ، قد كان الليل بالفعل.
تراجع جيمين في قبضته لا تزال عيناه مدمعتين من ألم رأسه
" ه-هيونغ ل-لماذا...لماذا ض-ضربتني؟..."" حتى يحبوك أكثر!! " تحدثَ جايمين بعيون كبيرة
" ألم تر كيف هرعت أوما إلى جانبك؟ وعانقتك؟ انظر! هذا ما أردته ، أصبح هيونغ الشخص السيئ هنا حتى تحصل على حبهم ، هناك اهتمام...هل ترى كم يحبك هيونغ؟ همم؟" سأل جايمين.نظر جيمين إليه بصمت ، ولا يعلم بما يجب قوله لكنه كان يعلم أن هيونغ يحبه ولن يكون مخطئًا أبدا إذا ضربه ، كان يجب أن يكون هناك سبب وراء ذلك والآن يراه ، لذلك أومأ برأسه مثل طفل بريء.
__
كان ذلك في منتصف الليل تقريبًا ، لكن هايجين غير قادرة على النوم ، كانت تفكر في أبنائها ولا تعرف ماذا تفعل فقط تأمُل ألا يحدث شيء مثل ذلك في المستقبل.
أنت تقرأ
The Spoiled Beauty | Jikook
Fanfiction" قلتُ دعنِي أذهب واللعنَة!! " " ليسَ حتىٰ تقول آسف " " لَن يحدثْ ذَلك حتى بعد مليُون عامًا " " إذًا لن أفكُ قيدَك أيضًا " " لكنني أريدُ التبول!! " " تبول في سروالَك اللعين بارك جيمِين ، لكنني لن أترككَ تذهب حتىٰ تعتذَر ، توقّف عن النضَال مثل ا...