في اللحظة التي صرخ فيها شخص ما بصوت عال ، عانقني والد سيو سونغ وون بين ذراعيه. بينما كنت أكافح لفتح عيني وسط همهمة الضوضاء الخانقة, رأيت عائلة وأصدقاء سيو سونغ وون ينظرون إلي بتعبيرات قلقةكانت المشكلة أنني كنت أركز كثيرا على أفكاري. كان يجب أن أتعامل مع توتري جيدا ، لكنني كنت مهملا. إنها ليست مشكلة كبيرة إذا فقدت الوعي لثانية واحدة ، لكنها مشكلة كبيرة إذا فعلت شيئا خاطئا وضربت رأسي. قبل أن أتمكن من القول إنني بخير الآن ، أدركت والدة سيو سونغ وون الموقف بهدوء وقالت.
"عزيزي،أمسك رأس سيونغ وون جيدًا. لا تدع الدم يتدفق."
نظر الجميع إلي وكانوا قلقين حقا. شعرت وكأنها الشخصية الرئيسية. ومع ذلك ، كنت أعرف بوضوح أن 'سيو سونغ وون' لم يكن الشخصية الرئيسية. 'سيو سونغ وون' كان قريبا من شخصية داعمة. أيضا شخص سيء الحظ.
حياة سيو سونغ وون ، وهو عادي ولطيف. الشخص الذي بحمل علامة سوء الحظ هو الشخصية الرئيسية في هذا الكتاب ، 'وو جي مين'. لا, كان في الواقع بسبب تاي سيونغ جي.'
تاي سيونغ جي ، شخص لا أريد أن أكون مرتبطا به. لقيط بعقل شرير وقاس. لقيط مجنون لا يفكر مرتين في فعل أشياء لا يفعلها الشخص العادي بأخلاق منخفضة لدرجة أنها تضرب الأرض.
الشخصية الرئيسية, 'وو جي مين', عرفت 'تاي سيونغ جي' بهذه الطريقة. على الرغم من أنها كانت مجرد رواية ، إلا أن تاي سيونغ جي كان شخصا مجنونا من فئة مختلفة إلى الحد الذي تم التأكيد عليه ووصفه مرارا وتكرارا. والحياة الهادئة والخالية من الهم'سيو سونغ وون' تسير بتهور بسبب ' تاي سيونغ جي.'
إذا كان الأمر كذلك ، فقد تعتقد أنه سيكون من المقبول الابتعاد عن تاي سيونغ جي من أجل سلامتي وسلامتي في جسد "سيو سونغ وون". لكن ذلك لم يكن سهلا كما يبدو. في البداية ، لم يكن لدي أي نية للعيش كقصة ، على وجه الدقة ، متظاهرا بأنني "سيو سونغ وون".
وحتى مع ذلك, لماذا أفعل هذا؟ لكن إذا لم أفعل ذلك ، شعرت أن قلبي سينفجر. كان مجرد شعور غريزي ، لكنني كنت مرعوبا. حياتي غير واقعية حاليا لأنه لا يبدو غريبا جدا حتى أن الموت قد يكون غير واقعي.
بلغت ذروتها عندما رأيت بالفعل الشخصية الرئيسية لهذا الكتاب. عندما شعرت بكيفية التحكم في هذا الجسد المكسور جيدا ، ذهبت لرؤية الشخصية الرئيسية بعيني لمعرفة ما إذا كان هذا هو العالم حقا في الكتاب وإذا لم أكن مخطئا.
كنت أتساءل عما إذا كانوا موجودين بالفعل. هذا لأنني لا أعرف ما إذا كنت حقًا 'سيو سونغ وون'، لكنني أصبت بالجنون وأفكر في هذا الهراء. ومع ذلك، عندما تحققت من الشخصية الرئيسية لهذا الكتاب، 'وو جي مين'، الذي رأيته بعيني على الرغم من كونه بعيدًا، وحتى الشخصية الرئيسية الأخرى، 'كانغ مو هيون'، كنت مندهشًا.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...