لا بد أنني كنت أتجول في نومي لأنه ضحك بخفة. عانق خصري وفرك خدي. على الرغم من أنني كنت مترددة لأنها كانت ذكريات شخص آخر، من ناحية أخرى، كان من الجيد أن أشعر وكأنني أعيش طفولة سعيدة. كان سيو سيونغ جون، الذي كان يركض بلا هدف، ويلتقط الحشرات، ويبكي لأنه داس على الوحل، بريئًا ولطيفًا لأنه لم يكن هناك أي تهديد على الإطلاق... لم أتوقع ظهور لي هيون ووك. لم أكن أعرف ما إذا كانوا يذهبون إلى نفس المدرسة الابتدائية."ولكن هيونغ، ماذا تفعل؟"
"الإفطار."
بينما كنت أفرك رأسي بعقل ضبابي على ظهره الصلب، شعرت بالفضول فجأة وألصقت رأسي من بين جانبيه. بعيدًا عن المنظر الواضح، كان بإمكاني رؤية يده الكبيرة تفصل بمهارة بين نصفي الأفوكادو. على عكس ما كان من قبل، كان تعامله مع المكونات وتجهيزه متقن.
كنت أعرف كيفية طهي بعض الطعام أثناء العيش بمفردي، لكنني لم أستطع فعل ذلك. حسنًا، يمكنني التعامل مع صنع الأرز بنفسي، لكن مهاراتي في الطبخ ونوع الطعام الذي يريده كانا مختلفين. بالطبع، كان من المسلم به أنني أعرف فقط كيفية صنع أشياء بسيطة وسهلة. وما أراده هو وجبة صحية تمامًا لم تكن متنوعة من حيث المكونات فحسب، بل كانت مغذية أيضًا وتبدو جيدة.
في النهاية، توصلنا إلى تسوية، وانتهى بي الأمر بطلب أطباق مُعدة جيدًا في كل مرة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، كان يملأ طاولة الطعام. لم يكن الأمر باهظًا، ولكن حقيقة أنه طبخ بنفسه كانت ممتعة بصريًا، وكان تفويت العرض خسارة.
بينما كنت أشاهد ذلك، معلقًا على الجزء الخلفي من خصر الطباخ، اقترب مني إصبع مغطى بالصلصة. سأل بينما فتحت فمي غريزيًا وتذوقته.
"كيف هو؟"
"امم..."
بعد أن توقف مع تعبير خفي على وجهي، مد إصبعًا آخر مغموسًا في الصلصة. لقد لعقته نظيفًا حتى أصدر صوتًا وأومأ برأسه. أعتقد أن النكهة الحامضة قليلاً تتناسب جيدًا مع المكونات الأخرى.
"هل يجب أن نذهب مع هذا؟"
كنت على وشك أن أقول نعم، لكن عندما رأيت أصابعه التي مصصتها عندما لعقها لسانه وشفتيه الناعمة الحركة، انسحبت بتكتم.
"لماذا؟ ألا يعجبك؟"
"..."
"ماذا. هل تقول أنها ليست جيدة؟"
"..."
اختبأت خلف الشخص منتظرًا الإجابة واحتضنته بقوة من خصره. على أية حال، بدأ بالمغازلة في الصباح على الرغم من أنه لم يكن لديه أي نية للقيام بذلك... حتى لو لم يفعل ذلك عن عمد، فقد كانت عادة سيئة حقًا. بينما كنت أحاول إخفاء وجهي المحمر وعدم الرد، جاء صوت ضحك منخفض من فوق رأسي.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...