"أعتقد أنني سقطت على منحدر واصطدمت بصخرة أو شيء من هذا القبيل. ومنذ ذلك الحين بدأت ذكرياتي بالتدريج... ومنذ ذلك الحين بدأت ذاكرتي بالتدريج... اه، لا أعرف حقًا كيف أشرح ذلك. آخر شيء أتذكره يتغير باستمرار. لدي تسجيلات على جهازي اللوحي، لكن عندما استمعت إليها لاحقًا، لم أستطع فهم أي شيء على الإطلاق.""ألا تتذكر حتى ما قلته بنفسك؟"
"نعم. ولقد نسيت وجوه الجميع وأسمائهم أيضًا. بما في ذلك بلدي."
ابتعدت عيني عن الطبيب الذي أمامي باتجاه الرجل الذي يشوي اللحم. هل لدى رجال العصابات سكرتيرات أيضًا؟ لا، حتى السكرتير لن يذهب إلى هذا الحد. لماذا كان يفعل كل شيء؟ أريد فعلها. أريد أن أذهب إلى هناك. لم أعانق أحدًا أبدًا عندما كنت صغيرًا، لذلك لا أعرف إلى متى من المفترض أن أبقى هكذا.
بدأت رائحة اللحم اللذيذة تملأ الهواء. كنت أرغب في الجلوس بشكل صحيح على الطاولة، ولكن هل كان علينا فعل ذلك هنا في المطعم؟ ألا يمكن أن ينتظر الفحص حتى الغد أو في وقت لاحق في المنزل؟
"متى كان آخر شيء تتذكره؟"
"قبل الامتحانات النصفية في السنة الأولى من المدرسة الثانوية."
"ماذا؟"
"أوتش."
وفجأة، تم الإمساك بساعدي بإحكام، مما سبب لي ألمًا حادًا. لا بد أن تكون الذراع المكدومة هي التي تم الإمساك بها. لقد تركني بسرعة عندما عبست، لكن الألم استمر. لم تكن قبضته المفاجئة هي التي فاجأتني فحسب، بل قوة قبضته. على الرغم من يديه الكبيرتين والخشنتين، كان دائمًا لطيفًا معي، لذلك أعتقد أنني اعتقدت أن الأمر لن يؤلمني على الإطلاق.
"لماذا؟"
"لقد قلت في وقت سابق ..."
قام تاي سيونغ جي بفحص بشرتي ببطء مرة أخرى قبل أن يتحدث بحذر.
"لقد قلت أنك تتذكر إجراء الاختبارات النصفية."
أنا؟ هل قلت ذلك؟
اه، أنظر إلى هذا. هذه هي الطريقة التي أظل أنسى بها الأشياء بشكل مخيف.
"طبيب. هذا هو الانحدار، أليس كذلك؟ صحيح؟ لن أصاب بالشيخوخة بهذا المعدل، أليس كذلك؟ بالتأكيد لا، أليس كذلك؟"
عمري عشرين عامًا فقط، لا، واحد وعشرون عامًا. مددت يدي المرتجفة إلى الطبيب. لكن اليد التي أمسكت به فجأة كانت الشخص الذي خلفي، والذي أمسكته بقوة بسبب القلق. كدت أبكي. ومع ذلك، لم يجب الطبيب واستمر في النظر خلفي، مما جعلني أرغب في التخلص من الثقة التي اكتسبتها في مطعم اللحوم هذا. لا، لماذا يستمر بالنظر إلى هذا الشخص بدلاً من المريض؟
رفعت ركبتي إلى الأعلى لأحجب رؤيته مثل الدرع البشري. يبدو أنه كان خائفًا لأن هذا الرجل بدا وكأنه رجل عصابات، لكن ربما لم يتحدثوا مع بعضهم البعض. لماذا كان خائفًا جدًا من شخص يشبه رجل العصابات؟ كان رجل العصابات الذي يشوي اللحوم يعمل بجهد أكبر من موظفي المطعم.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...