Part 61

72 6 0
                                    




إذا طلبت منك شيئا هل ستفعله؟ [19:05]

سأستمع إلى ما تريد [19:05]

هيونغ، لكن أليس هذا شيئًا يجب أن تكتشفه بنفسك؟[19:05]

فكر في الأمر وقم بإعداد الغرفة حسب رغبتي. [19:05]

على الرغم من اختفاء الرقم 1 وعدم وجود أي كلمات محددة، لسبب ما، شعرت أنه ربما يبتسم أيضًا.

صحيح [19:06]

لقد أظهرت الاهتمام للخاطف. أحتاج إلى التفكير في هذا [19:06]

شعرت بالفخر بنفسي عندما نظرت إلى رسالته النصية التي تفيد بأنه قبل نكتتي بشكل عرضي. اعتقدت أنني سأظل أقع في حب مقالبه إلى الأبد، لكنني الآن بدأت في المقاومة.

"فكي سوف يتمزق. فكي."

لقد قلبت هاتفي بسرعة على الصوت المفاجئ. عندما نظرت للأعلى، كان هناك بارك كانغ وو واقفاً هناك ويداه مملوءتان بالطعام

"لقد كنت هنا عدة مرات وأحصل على جميع الخدمات."

تمتم بصوت محبط وهو يضع الطعام على الطاولة. في تلك اللحظة فقط، اهتز الهاتف الذي كان في يدي فجأة. لقد تحققت على عجل من رسالة كاكاو توك بينما أراقب بارك كانغ وو، الذي كان يشتكي باستمرار، بينما كان يستدير لإحضار السوجو.

إذا كنت ستشرب، فاشرب باعتدال [19:09]

لا بأس. يمكنني التعامل مع الكحول. [19:12] 1

رددت بسرعة وكنت على وشك وضع هاتفي بعيدًا، لكنني فحصته مرة أخرى عندما شعرت بالاهتزاز.

قلت باعتدال [19:12]

لقد جفلت دون قصد وهزت كتفي. إنها مجرد رسالة نصية، لكن لدي انطباع بأنه كان منزعجًا، لذلك شعرت بالفزع. أحيانًا يلعن تاي سيونغ جي بعينيه عندما يجد شيئًا مزعجًا، لكن بطريقة ما شعرت أنني أستطيع رؤية ذلك.

كنت أعلم أنه أرسل الرسالة الأصلية ببرود شديد، لكن لم يسعني إلا أن أشعر بالحزن الشديد في زاوية من قلبي في كل مرة أتلقى فيها رسالة كهذه. لم أتمكن من قول أي شيء حيال ذلك لأنني لم أكن في وضع يسمح لي بالشكوى، فزاد الحزن المتراكم.

امتلأت الطاولة الشاغرة فجأة بالطعام بفضل عمل بارك كانغ وو المستمر وحده مع الموظفين. لقد خطر لي أن مجرد الجلوس ساكنًا ليس من آداب السلوك المناسبة وأنني لست في وضع يسمح لي بتلقي الخدمة الآن. لذلك، عندما كنت على استعداد لمغادرة مقعدي، اقترب مني بارك كانغ وو وأوقفني.

"آه، العميل لا يتحرك."

أي شخص يسمع ذلك سيعتقد أنه المالك هنا. كان الأمر سخيفًا، لكنني جلست وأخذت رشفة من الماء. ثم ضعت في الرسائل الواردة مرة أخرى.

استخدم البطاقة [19:14]

على الرغم من الرسالة المفاجئة، تمكنت من الحفاظ على هدوئي. ربما يواجه أشخاص آخرون هذا النوع من الأشياء أيضًا. لم أستطع الشكوى من أنني لم أعامل بشكل خاص. وصلت إلى محفظتي وأخرجت بطاقة تاي سيونغ جي.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن