part 116

51 5 0
                                    



بدأ مع سمك الراي اللاسع. وبشكل أكثر دقة، كان حوضًا صغيرًا داخل مدينة ملاهي. لقد اندهشت من الأمواج الزرقاء ذات السقف المرتفع والمخلوقات المتناقضة تحت الماء. وعندما رفع شخص ما الستار الذي غطى مجال رؤيتي، أدركت متأخرًا أنني أصبحت صغيرًا جدًا.

"يا بني، هل أنت مستيقظ؟"

قالت الشابة وهي تبتسم ببراعة. كان هناك طفل صغير بين ذراعيها بدا مألوفًا بشكل غامض، وانحنى رجل بجانبها. قبل أن أتمكن من الرد، قال بتعبير مضحك على وجهه.

"هل ابني الأكبر مستيقظ ؟ بني، انظر إلى ذلك. الراي اللاسع. راي اللاسع. اذهب يا راي اللاسع!"

"اه أوه. ما الخطب؟ الطفل يبكي."

وكانت ضحكة المرأة مشرقة وجميلة. لقد كانت ضحكة ناعمة وسعيدة. في البداية، لم أكن أعرف. في اليوم التالي، عندما حلمت بهم مرة أخرى، أدركت أنني كنت أشاهد طفولة سيو سيونغ وون.

لذا، في أحد الأيام، تناولت الطعام معهم، وذهبت إلى روضة الأطفال، وفي اليوم التالي لعبت مع سيو سيونغ جون، الذي كان مثل العجل الصغير... حتى أنني حلمت اليوم بدخول المدرسة الابتدائية.

لماذا أرى هذا النوع من الأشياء الآن؟ هل كان ذلك لأنني قلت أنني سأصبح سيو سيونغ وون، لذا فهذا سيجعلني سيو سيونغ وون حقًا؟ كان اللطف في هذا العالم لا يمكن التنبؤ به تمامًا.

تزحف ذكريات الشخص الآخر وكأنها ذكرياتي القديمة. لم يكن الأمر سيئًا للغاية عندما كنت نائمًا، لكنني لم أشعر أنني بحالة جيدة بشكل خاص بعد الاستيقاظ. على الرغم من أنني لم أفكر في الأمر كثيرًا، إلا أنني كنت أشعر بالقشعريرة في كل مرة أتذكر فيها أنني لا أملك هذه الذكرى.

ومع ذلك، كنت أتطلع لرؤية كيف اختفى سيو سيونغ وون. كنت أشعر بالفضول بشأن الوضع قبل مجيئي إلى هذه الهيئة. بطريقة ما، يبدو الأمر وكأن العد التنازلي قد بدأ حتى أكشف ما يحدث.

كان العرق يتصبب على وجهي وأنا ألقي نظرة على السقف المظلم وأدير جسدي نحو الحضن الدافئ. ضغطت جبهتي على صدره، وأستنشق الهواء الساخن.

إنه حار وبارد.

رمشت جفني ببطء ثم ارتجفت كتفي من البرد. يحدث هذا كثيرًا هذه الأيام. ومع تدهور جسدي، بدا أنني لم أعد أستطيع تنظيم درجة حرارة جسدي. كان المنزل دافئًا جدًا، لكن لماذا كنت باردًا جدًا؟

شعرت بالبرد في جسدي وكأنني خارج المنزل وليس داخله. حنيتُ ظهري كثيرًا وفركت يدي وقدمي، لكن الارتعاش لم يتوقف.

يمكنني أن أتحمل الأمر إذا أردت ذلك، ولكن كان هناك أكثر من بضعة أشياء تزعجني، لذلك حتى لو حاولت النوم مرة أخرى، فلن أستطيع. على سبيل المثال، هذا الشعور غير السار يشبه الأوساخ العالقة من الحلق إلى داخل الرئتين.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن