Part 62

79 6 0
                                    




بالطبع، كنت أعرف عمن يتحدث. وكان من الواضح أيضًا أنني لا أستطيع الكشف عن هويته أو ماذا فعل. كان هذا صحيحًا أيضًا بالنسبة لـ تاي سيونغ جي. اضطررت إلى الانتظار حتى ذكر تاي سيونغ جي ذلك بنفسه قبل أن أتمكن من معرفة ذلك. لذا فإن الكشف عما تعلمته من الكتاب لم يكن واردًا. آه، فكيف يجب أن أشرح له هذا؟

"فقط. إنه يعمل فقط من أجل والده."

في الجزء الثاني، كان منقطع النظير لدرجة أنه لم يبدو كشخص يعمل تحت قيادة أي شخص، ولكن نظرًا للظروف، لم يكن قول ذلك كذبة.

"أوه. هل هي مثل الأعمال العائلية؟ مثل كوون جونغ هيوك؟"

"ربما مماثلة."

قد يبدو من الغريب المقارنة بين رجال العصابات وعمال المطاعم، لكن إذا كانوا يعتبرون أنفسهم عائلة ويعملون معًا، فيمكن تسمية ذلك شركة عائلية. لقد أبعدت نظري عنه وأعدت ملء كأسه.

لا يزال رجال العصابات يمثلون حضورًا مرعبًا بالنسبة لي. ومع ذلك، ربما لأن ‏تاي سونغ جي لم يتناسب تمامًا مع صورة رجل العصابات، لم يبدو الأمر حقيقيًا حتى لو كان يفعل أشياء فظيعة في الوقت الحالي. على الرغم من أن الأمر قد يكون مختلفًا في الواقع عندما رأيت ذلك بنفسي، إلا أن هذا ما شعرت به الآن.

بصراحة، لقد كان شخصًا يبدو أكثر ملاءمةً للحصول على لقب "ممثل يلعب دور رجل عصابة". يبدو أن الطريقة التي ضرب بها الناس لم تكن متطابقة... ارتشفت من الكأس لأروي عطشي، وفجأة، تذكرت أول لقاء لي مع تاي سيونغ جي. كان يضرب خد شخص ما ويهددهم. ...آه، أتساءل ما الخطأ الذي ارتكبه هذا الرجل.

"اعتقدت أنه ممثل وأصيب بالجنون. واو، كان لدي كل أنواع الأفكار في ذلك الوقت."

لم أستطع حتى فهم مشاعري في الداخل، وكان ذلك يزعجني. ومع ذلك، عندما أخبرني بارك كانغ وو أنه يعتقد أنه ممثل مثل الممثل، تمامًا كما فعلت، شعرت ببعض السعادة. آه، لذلك لا بد أنه تذكر كل أنواع الفضائح من ذلك الوقت. حتى أنني تركت ضحكة طفيفة على الفكرة. بدا أن ضحكي أزعج بارك كانغ وو، وعبس شفتيه.

"هل هذا مضحك ؟ بالتأكيد يمكننا التحدث عن ذلك الآن أثناء الضحك، لكن في ذلك الوقت، فوجئت حقًا، كما تعلم ؟ آه، لكن تعال للتفكير في الأمر، إذا كان شخص مثل هذا من المشاهير، لعلمت من هو عاجلاً. لذلك اعتقدت أنه ربما لم يكن من المشاهير."

"هذا صحيح إنه وسيم، أليس كذلك؟"

"..."

قلتها دون أي تفكير، لكن لسبب ما، بدا تعبيره مستاءً للغاية.

"لماذا."

"لا، فقط."

جائع. وضعت بضع قطع من الدجاج في طبق لإرضاء جوعي. عندما أكلت، تحدث بارك كانغ وو فجأة.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن