"إذا لم يعجبك ذلك، فماذا ستستفيد من عدم قول أي شيء؟ لا، ليس الأمر أنني لا أحب ذلك، ولكن لا يزال يتعين عليك قول شيء ما. ""أردت الحصول على كلب."
... فعلتُ؟ في بعض الأحيان يقول هذا الشخص أشياء كما لو كانت واضحة، مما يتركني في حيرة تامة. هل ذكرت رغبتي في تربية كلب عندما كنت في حالة سكر أو شيء من هذا القبيل؟ لكنني لم أحب ذلك بشكل خاص بما يكفي لأرغب في تربيت واحدة ...
شعرت بنقرة ناعمة على فخذي وخفضت رأسي لأرى الكلب يلعب بمخالبه. وبينما كنت مشتتاً بنظراته التي تتابع تحركاتي، أعاد السيارة نحو الطريق الذي أتينا فيه، وربما كان متجهاً إلى المنزل هذه المرة.
انقطع الصمت في السيارة عندما قام بتشغيل الراديو بهدوء. أغنية جافة قاسية تذكرنا بالرياح الباردة يتردد صداها ببطء. ربما لأنه كان صغيرًا، أدرت رأسي لأنظر إلى الجرو الصغير الذي غلبه النعاس بسرعة. لقد شعرت بالفضول قليلاً. ماذا لو كان لنا ثقل في قلوبنا؟ هل سيكون مشابها؟
"لماذا تعاملني جيدًا هيونغ؟"
"أنت تقول أشياء غريبة. أفعل ذلك لأنني أحبك."
"...."
"أنا فقط أبذل قصارى جهدي بقدر ما أحبك. أريد أن أبذل قصارى جهدي بينما أستطيع ذلك."
لماذا أشعر بالصدمة؟ هل كان ذلك لأنني بدلاً من أن أكون جيدًا معه، تسببت له بالألم فقط؟ هل كان ذلك لأنني لم أفعل أي شيء من أجله؟
عندما أخذ تاي سيونغ جي بعض الوقت من جدول أعماله المزدحم ليبذل قصارى جهده من أجلي، فكرت في سينيور. القلق بشأن مستقبل الآخرين، والانشغال بحياة الآخرين، وتفويت ما يحدث أمامي. ومع ذلك، فإن هذا لم يساعد وو جي مين. في الواقع، مقارنة بما قد يعتقده المرء، كانت حياته تسير تمامًا مثل الرواية. في النهاية، لقد قضيت وقتًا دون أن أحقق أي شيء.
لن يفسد تاي سيونغ جي حياة وو جي مين من أجلي أبدًا. ولكن ماذا علي أن أفعل إذا كان الإكراه وتدفق هذا العالم يجعله في النهاية غير سعيد ويؤدي إلى نهاية محددة مسبقًا؟ فجأة، تسلل الخوف إلى داخلي. هل كان هذا ما كان تاي سيونغ جي قلقًا بشأنه؟
لقد نسيت حتى أن أداعب الكلب وتباعدت بشكل فارغ. الفرحة التي شعرت بها قبل لحظات اختفت في لحظة. زحف الفراغ إلى ركبتي، وأمسك بحنجرتي بقوة. بعد ذلك، شعرت بحرارة جسم الجرو الدافئ وهو يتنفس بثبات تحت راحة يدي بنمط إيقاعي. مرت لحن الكمان على أذني، وخطر لي مرة أخرى أن الشخص الذي أحبه بجانبي.
شعر كل شيء بالسلام. باستثناء أفكاري المعقدة للغاية.
"يقولون إنه كان الأذكى والأقوى هناك."
"... ماذا يجب أن نسميها؟"
"سمها ما شئت."
"..."
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...