part 170

28 1 1
                                    



بدا أن درجة حرارة جسمه مرتفعة. كان الدفء المناسب لي بجانبي. الجانب السلبي هو أنه كان قاسيًا بعض الشيء، لكنه كان قويًا ومريحًا للاتكاء عليه، مما جعلني أكثر نعاسًا. وبينما كنت أتنفس بشكل متساوٍ هكذا، استعدت وعيي فجأة.

يا له من أحمق! قلت إنني لن أنام معه أبدًا، لكنني الآن أشارك بطانية في اليوم الأول؟ وهل فعلت ذلك بنفسي؟ في ذلك اليوم من بين كل الأيام، لم أتناول دوائي حتى، لذلك لم يكن لدي أي عذر. مع العلم أنه شخص مرح، كنت أعتقد أنه سيضايقني بالتأكيد مثل سمكة في الماء، لكن...

"..."

كان يغرق في النوم بعمق لدرجة أنني شعرت بالخجل من كل توتري. كان شعورًا غريبًا أنه افتقدني عندما كنت هناك. نظرًا لأنني لم أكن أعرف شيئًا، لم أستطع فهمه أو التعاطف معه، مما أعطاني شعورًا غريبًا بالذنب وأثقل كاهلي. نظرًا لأنه لم يكن عادةً هكذا، لم أستطع دفعه بعيدًا ببرود أو أجرؤ على مواساته. لذا، تظاهرت بعدم ملاحظة ذلك لفترة وأغمضت عيني. فقط لفترة قصيرة، سأتظاهر بعدم ملاحظة ذلك.

وضعت اليد التي كانت تحاول رفع البطانية واستلقيت بهدوء في مواجهته لبعض الوقت عندما شعرت فجأة بشيء يلمس الجزء العلوي من قدمي. أدركت أن الأمر كان ركبته مما جعلني أدرك مدى قربنا. ... هذا صحيح. ألم يكن هذا قريبًا جدًا؟ كان شعره يداعب تحت ذقني. في الواقع، كنت أعتاد على ذلك، ولكن مع ذلك، كان هذا قريبًا حقًا.

منذ تلك اللحظة، بدأت أدرك كل شيء من أنفاسي إلى ذراعي اليسرى ملفوفة حول ظهره. بدا صوت بلع اللعاب مثل الرعد. فجأة، أصبحت متوتر وبدأت أتعرق بغزارة. كان الأمر جيدًا حتى لحظة مضت. عندما أدركت ذلك، تيبس جسدي، وحتى لمس أصابعي لظهره أزعجني. حاولت إزالتهم واحدًا تلو الآخر والتصرف بلا مبالاة، لكن إزالة يدي لم يغير الكثير.

منذ البداية، كنا قريبين جدًا من بعضنا البعض. كنت أجاهد حتى لا أتقلب في الفراش أثناء التقاط أنفاسي. كنت حريص للغاية، وكأن إصدار صوت صغير قد يتسبب في حدوث شيء فظيع. كان يجب ألا أطفئ الأضواء. جعلني الظلام أكثر توترًا، وكان القرب الشديد يجلب أفكارًا غير ضرورية، مما جعل الأمر خانقًا بشكل متزايد...

"..."

يا إلهي. لم أعد أشعر بالنعاس. انتصبت. فتحت عيني على اتساعهما وبدأت في غناء النشيد الوطني بسرعة في رأسي. لم أر شيئًا ولم أفعل شيئًا! لم أكن منحرفًا، فلماذا انتصبت بمفردي؟ حتى لو كان ذلك أمرًا لا مفر منه بسبب التراكم، فقد كان مهينًا. أردت تهدئته قبل أن يلاحظه، لكنه لم يُظهر أي علامات على التراجع، مما جعلني أشعر بالقلق بشكل متزايد. إذا كان هناك أي شيء، بدا الأمر وكأنه أصبح أكثر صعوبة.

شعرت وكأنني منحرف وأنني سأجن. كان الأمر غير عادل. لم أفعل ذلك عن قصد. كنت مرتبك للغاية، وشعرت بالحرج الشديد والظلم حتى أن الدموع كادت تتجمع، مما جعل أنفي يحترق. على الرغم من أنني لم أحظ بالفرصة، كان يجب أن أريح نفسي بطريقة ما مرة واحدة على الأقل. بوقت متأخر من الندم، ضغطت على قبضتي بإحكام. على الرغم من أنني اعتقدت أنه قد يفهم كإنسان مثله، إذا تفاعل باشمئزاز متسائلاً عن سبب ذلك الآن، شعرت أنني قد أبكي حقًا.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن