"دعنا نشرب...""نعم... فلنشرب. هذا العالم اللعين... هل يجب أن نهتف؟ ماذا يجب أن نقول؟ دعونا نجعل هؤلاء الأوغاد الذين يفعلون أشياء مخيفة خلف ظهورنا يختفون، نخبك؟"
"..."
فجأة، تساءلت ما الذي جعلني مختلفًا عن كانغ مو هيون. لقد اقتربت عمدًا من وو جي مين بنية العودة إلى المنزل، لكنني لم أفكر أبدًا في الرغبة في التقرب منه. على الرغم من شعوري بالذنب، إلا أنني رفعت كأسي واخترت تجاهله. كانت الرغبة في العودة إلى المنزل أقوى من أي شعور بالذنب.
كنا في حالة سكر للغاية لدرجة أنه كان من العار أن نفترق. يبدو أن وو جي مين شعر بنفس الشعور، حيث عض على شفتيه مع لمحة من الندم. أخيرًا خرجنا وبدأنا في الغناء، ولكن بعد ذلك لاحظت وجود متجر صغير. أثناء النظر حول المتجر، مددت يدي وأمسكت بالهواء، لكن انتهى بي الأمر بإمساك ياقة وو جي مين بدلاً من ذلك. أردت أن آكل الآيس كريم.
"هيونغ، دعنا نأكل الآيس كريم."
" اه الآن؟ حسنًا. تمام. دعنا نذهب!"
كان وو جي مين أول من دخل المتجر، وكان يبحث بفارغ الصبر عن الآيس كريم. حاولت أن أتبعه، لكني تشتتت وتجولت أمام قسم الجيلي والعلكة، أشتهي شيئًا حلوًا. عندما استدرت ويداي ممتلئتان، شعرت وكأن عليّ شراء الرامن.
لم أرغب أبدًا في تناول الرامين، لكن الغريب أنني أردت حقًا شرائه. كان هناك العديد من أنواع الرامين المختلفة لدرجة أنني لم أستطع حملها كلها بين ذراعي. سأكون عطشاناً إن أكلت هذا أنا بحاجة لشراء بعض المشروبات أيضا.
"هيونغ. جي مين هيونغ. هل يمكنك مساعدتي في هذا؟"
"ماذا، هل تريدني أن أشتري كل ذلك؟ هل أنت جائع؟"
"الأمر ليس كذلك، إنه فقط..."
"مستحيل، هل أنت في حالة سكر وتحاول سرقة المتجر الصغير؟ لا لا. قم باعادته. كيف ستأكل كل ذلك؟"
هز وو جي مين رأسه بقوة. لكنني لم أستطع تحمل تركها.
"... ثم اختر واحدة فقط من هناك، ودعنا نتناول الآيس كريم. سأشتريه لك."
"حقًا؟ شكرًا لك... لكن ألا يمكنني اختيار اثنين آخرين؟"
"ألن نذهب إلى الحانة لاحقًا؟ كيف ستحمل كل ذلك؟ سأشتري لك كل ما تريد أن تأكله. هاه؟ قم باعادته."
ربت وو جي مين على ظهري وهدأني. لم أتمكن من معرفة سبب صعوبة وضع كيس الجيلي جانبًا. أعدت كأس الرامن إلى مكانه بألم، وشعرت بمسحة من الندم.
"آه، أنت فتى جيد. لطيف جدا. سيونغ وون يستمع جيدًا وهو حقًا ولد جيد."
كان وو جي مين يمد يده ويربت على رأسي بلطف قائلاً إنني كنت ولدًا صالحًا في كل مرة أتخلى فيها عما كنت أتمسك به. كان وجه وو جي مين مذهلاً عندما نظر إلي وهو في حالة سكر. أعتقد أنه كان هو نفسه في عيون الآخرين. كنا قد غادرنا المتجر للتو وكنا نتناول الآيس كريم أمام البار عندما اقترب منا رجل يشبه البلطجي. بدأ الرجل حرفيًا بمغازلة وو جي مين. نظرت حولي، معتقدة أنني دخلت إلى حانة للمثليين، لكنها كانت مجرد حانة عادية.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Roman d'amourوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...