Part 47

99 8 0
                                    




سحبني تاي سيونغ جي تحت الماء الدافئ عندما اقتربت منه. تدفقت المياه على بشرتي بالقدر المناسب من الضغط. كان الماء ساخنًا بعض الشيء في البداية، لكن عندما اعتدت عليه، أصبحت درجة الحرارة مهدئة وممتعة جعلتني أرغب في غمر جسدي فيه.

"هيونغ، هل أسأت فهمي؟"

"نعم."

"سأصدقك إذا قلت ذلك."

هذا الرجل لن يعتذر أبدا، حتى لو كان ميتا.

لقد أبقى الدش مفتوحًا حتى أصبح جسدي دافئًا ومبللًا تمامًا. كانت مروحة التهوية صامتة في الحمام، ولم يتردد سوى الصوت الخافت لقطرات الماء المتساقطة مع وقع المطر اللطيف. كانت هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها بعضنا البعض عاريين تمامًا. جسده الرطب والعضلي، مزين بالندوب الصغيرة والكبيرة، كان يتلوى بشكل مغر أمام عيني. لقد كان جسدًا مختلفًا بشكل واضح عن الأشخاص العاديين.

لم يرمش تاي سونغ جي ولو مرة واحدة منذ اللحظة التي اقتربت منه، ولم يرفع نظره عني أبدًا. كان الأمر كما لو كان يتحقق ليرى ما إذا كنت لا أزال خائفًا أو غير مرتاح. أشعر بالحرج الآن، لكن لماذا يبدو أنه ينظر إلي وكأنه يختبرني؟

بفضل وو جي مين، أو بالأحرى بفضل الكتاب، عرفت أن لديه وشمًا على ظهره. لم تكن زخرفة بل تنينًا كبيرًا ومهيبًا على ظهره العريض. لكن أليس لديه أي نية لإخفائها؟ وبينما كنت أتساءل، لاحظت أنه أسند ظهره إلى الحائط.

آه، أعتقد أنه ليس لديه أي نية لإظهار ذلك في الوقت الراهن. ثم لا ينبغي لي حتى أن أنظر.

عندما اتخذت هذا القرار، سحب تاي سيونغ جي بلطف ذراعي التي كان يمسكها، وسحبني بالقرب واحتضنني تحت جسده الدافئ. توترت أردافي عندما لمست ذراعيه القويتين ظهري المتصلب. كانت درجة حرارة جسم تاي سيونغ جي الساخنة تحيط بجسدي كما لو كانت تهدئني، ومنحتني شعورًا غريبًا. يبدو أن لديه القدرة على هز قلبي. لم أستطع أن أفهم كيف يمكن أن يكون احتضان العضلات جيدًا جدًا.

ومع ذلك، كان هناك حرج طفيف جعل التحاضن عن قرب أمرًا صعبًا. في النهاية، قام تاي سيونغ جي بوضع أطراف أصابعه على جانبي وأنا ترددت. آه، سقط فمي مفتوحًا، وخرجت شهقة قصيرة. أنزل تاي سيونغ جي رأسه وفرك شفتيه على رقبتي. كان رأسي مائلاً إلى الخلف. أمسك خصري بإحدى ذراعيه ولمس جانبي المصاب بالكدمات بلطف باليد الأخرى.

"لابد انه مؤلم."

ثم لماذا لمسها؟ لقد تجاوزت مضايقته الأذى وأثبتت أنه لم يكن في كامل قواه العقلية. كان يضغط بقوة، ويدور حوله بأطراف أصابعه. لقد دغدغت وألمتني قليلاً، مما جعلني أتخبط. كانت معظم الآلام محتملة بالنسبة لي، لذلك لم تكن مؤلمة حقًا. نقل شفتيه من رقبتي إلى شفتي. لمست شفاهنا كنسيم لطيف، مما جعل صوتي يرتعش بشكل طبيعي.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن