كيف يمكنني الحصول على الثقة لأقول لا عندما فقدت الثقة؟ وعلى الرغم من وجود محاضرتين اليوم، واحدة في الصباح والأخرى في فترة ما بعد الظهر، إلا أنني جلست بهدوء في مقعدي دون أن أفكر حتى في تقديم الأعذار. لقد ابتلعت الدواء بعد 30 دقيقة من تناول وجبة الإفطار. الآن بعد أن فكرت في الأمر، تغيرت أريكة غرفة المعيشة أيضًا. بعد تناول الطعام، تطفلت بجانبه، الذي كان يجلس على الأريكة وينظر إلى الأوراق.كانت هناك ثلاث ساعات حتى الساعة العاشرة صباحًا. لقد كنت حرًا في فعل ما أريد، لكنني كنت متوترًا بشأن الانفصال بعد قضاء كل ثانية تقريبًا معًا خلال الأيام الثلاثة الماضية، لذلك جلست بجانبه بصمت لتمضية الوقت. أردت أن أسأل إذا كان بإمكاننا تزيين شجرة عيد الميلاد معًا. كنت أحاول معرفة متى أسأل، لكنني بدأت أغفو بسبب النعاس الذي كان يخيم علي.
كان من الطبيعي أن تمر ثلاث ساعات بهذه السرعة. كنت في حالة نعاس طوال الوقت الذي كان يقودني فيه شخصيًا إلى المدرسة. لم أتذكر حتى حضوري للفصل الصباحي بمجرد وصولي.
تفاجأ وو جي مين عندما رأى مدى فظاعة مظهري عندما عدت إلى المدرسة بعد بضعة أيام من الإجازة.
"لقد تفاقم المرض. لكنني بخير الآن."
"ما نوع المرض الذي أنت به هكذا؟"
كان المرض العضال بمثابة العذر المثالي. بعد تقديم عذر غامض، تناولنا الغداء معًا. بينما كنت أتأمل ذاتي بعد الحادث، ظلت العلاقة بين كانغ مو هيون ووو جي مين كما هي، لكنها تدهورت بمهارة.
زاد عدد المرات التي اصطدموا فيها ببعضهم البعض، وبدا وو جي مين، الذي كان يتصرف دائمًا كما لو كان سيقاتل، متعبًا وبدأ في تركه بمفرده. لقد كانت أخبارًا سيئة بالنسبة لي ولعروس وو جي مين المستقبلية، لكن وو جي مين رسم خطًا وأخبرني ألا أقلق بشأن ذلك بعد الآن.
"ما زال. مثل موعد غرامي."
"لا ليس كذلك."
"قال ذلك السينيور إنه سيرافقك من المقهى إلى منزلك. تمشيان معًا لمدة 30 دقيقة؛ إذا لم يكن موعدًا في الليل، فما هو؟"
"قلت لا!"
فركت زوايا عيني النائمة وأنا أشاهده وهو يفزع. هذا يعني أنه لم يتغير شيء في تطوير الجزء الأول. إذا كان رد فعل وو جي مين هكذا، فلن أستطيع أن أكون استباقيًا أيضًا. أيضًا، شعرت بضبط النفس حيث كان علي أن أكون حذرًا من ردود أفعال تاي سيونغ جي في الأسابيع القليلة الماضية، مما جعل من الصعب علي التحرك بحرية والتصرف كما يحلو لي.
بصراحة، أردت أن أقول الحقيقة لـ وو جي مين. أن هذه كانت رواية حيث كان هو بطل الرواية. أنه سينتهي به الأمر إلى أن يعيش حياة لا يريدها إذا استمر على هذا النحو. لكن من يصدق مثل هذه الكلمات؟ من سيعترف أنهم شخصيات في رواية؟ إذا كنت أعرف أي شيء بالتفصيل، فسأحاول إقناعه، ولكن بما أنني لا أعرف، كانت فكرة مجنونة.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...