part 112

51 4 0
                                    



في اللحظة التي تحركت فيها تفاحة آدم بشكل كبير، رفع صوته عندما رأى زجاجة الماء تتقلص في لحظة. تشبثت بساقي تاي سونغ جي في خوف، ودفنت رأسي بينما كنت معلقًا. هل تخطط لتفريغ كل الخمور هنا ؟ كيف يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك إلا إذا كان مجنونًا ؟ عندها فقط جاءت الدموع. يجب أن يكون هذا هو الشعور. كان من المرعب أن تخرج كما لو كنت تقول، 'لنموت جميعًا معًا' لشخص لا يستطيع تحمل الشعور بالغرق.

في ذلك الوقت، خلع تاي سيونغ جي ربطة عنقه وألقى بها عليّ.

"ضعها في."

لسعة بشرتي من ربطة العنق التي ضربت وجهي، لكنني لم أستطع فهم ذلك وحدقت في فراغ.

"أنا لا أريد حتى سماع صوتك الآن، لذا ضعه في حلقك."

كانت كلماته باردة جدًا لدرجة أنني تساءلت عما إذا كان يتحدث معي. وفي مرحلة ما، توقف عن النظر في عيني. لا بد أنه يكرهني حقًا. يجب أن يكرهني حتى الموت. تجمعت الدموع في عيني وتسببت في تجعد جسر أنفي.

فككت ربطة العنق ووضعتها في فمي. كانت هذه هي ربطة العنق التي أعطيتها له. على الرغم من أنه كان يرتدي ملابس أنيقة، إلا أنه لم يكن من النوع الذي يرتدي ربطات العنق. السبب الذي جعلني أهديه ربطة عنق، على الرغم من أنه لا يبدو مهتمًا بارتدائها، هو أنني كنت قلق من أنه قد يحتاج إلى واحدة يومًا ما.

لم أكن أعرف ما إذا كان قد أعجبه، لكنني ظللت أقدمه له كهدايا، وأسعدني أن أراه يرتديه كل يوم. لكنني لم أكن أعلم أن الأمر سينتهي بهذا الشكل. كنت أعلم أنه ستكون هناك مشكلة إذا اكتشف ذلك. كنت أعلم ذلك، لكني لم أتوقع أن يكون غاضبًا إلى هذا الحد. لقد كان محقا. لم أكن أفكر في الأشخاص الذين اهتموا بي.

أفضل أن يطلب مني أن آكل هذا وأموت. إذا لم تكن لدي أي نية لإصلاح الأمور، فعليه أن يستسلم تمامًا. ومع ذلك، لن يكون هذا تعذيبا. شعرت أنه ينال ما أستحقه، وكان ذلك يقودني إلى الجنون. ماذا لو حدث شيء ومت، ماذا لو تخلى عني؟

"لا تصدر صوتًا."

"..."

كان التحذير هادئًا مثل التنفس. شعرت بالحزن، لكن كيف يمكن لمن ارتكب جريمة أن يعبر عن حزنه؟

ركعت عند قدمي تاي سيونغ جي وزحفت بين ساقيه. توسلت بجبهتي وخدي ضد ساقيه. توقف أرجوك.

ولكن لماذا يستمع لي عندما لا أستمع إليه؟ ذرفت الدموع الراكدة عيني عندما بدأ في إفراغ الكحول. الطريقة التي ابتلعها بدت خطيرة.

"سأصلح ما يؤذيك."

عندما تسلل الشعور بأنني قد أموت حقًا، فتح فمه. وفي الوقت نفسه، تردد صدى صوت تحطم الزجاج بقسوة في جميع أنحاء المنزل.

"بحثت في كل مكان، أسأل، قلق عليك اليوم وغدًا، أطمئن على حالتك، هل تناولت أدويتك أم لا... لقد تعلقت بك كوالد لطفل، لدرجة أنني لن أعرف". ماذا أقول إذا انهرت حقا. ما اللعنة الذي أؤمن به وأثق بك؟"

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن