"ليست هناك حاجة لي للذهاب.""ماذا لو مرضت وأنت وحدك؟"
"يمكنني فقط البقاء مع مرؤوس هيونغ. هناك الكثير، لذا أقرضني شخصًا واحدًا فقط."
"لا. الجميع مشغولون."
"الجميع؟"
لقد رأيت بالفعل ثلاثة رجال من كاميرات المراقبة، وأربعة أشخاص يحرسون الطابق بأكمله الذي كنا نقيم فيه، وعلى الرغم من حقيقة أن تاي سيونغ جي كان دائمًا بجواري، كان هناك شخصان يتبعانني في جميع أنحاء الفندق. كل من كان بخير حتى الآن كان مشغولاً ...
"هيونغ، عندما أحصل على الاستشارة، هل ترغب في تلقيها معًا بدلاً من الاستماع فقط؟ قال المستشار أن قلق الانفصال يمكن إصلاحه إذا وضعت عقلك عليه. لقد أصلحته بسرعة، لذلك أنا متأكد من أنه يمكنك القيام بذلك أيضًا."
"..."
ضغط تاي سونغ جي على رأسي بقوة دون أن يقول أي شيء. لقد تقلصت ضد فخذه الصلب. غطاني ببطانية. كانت درجة الحرارة داخل السيارة مريحة، لذلك لم أشعر بالحرارة الشديدة حتى عندما كنت ملفوفًا بالبطانية. لكنني لم أرغب في النوم لفترة أطول.
عندما توقفت عن المقاومة ونظرت إلى ما وراء النافذة، رأيت قطرات ماء كثيفة.
"لا بد أن السماء أمطرت."
ربما كان المطر خفيفا. لم تمطر في الصباح. لم تكن هناك غيوم ركامية في السماء، وكانت الشمس مشرقة بشكل مشرق. كان الجو حارًا جدًا لدرجة أنني شعرت بالالتصاق.
"نام."
"لا أريد أن أنام... من فضلك توقف عن محاولة جعلي أنام."
لا أعرف إلى أين نحن ذاهبون، لكن السيارة استمرت في القيادة لأكثر من 30 دقيقة. خلال ذلك الوقت، كان يتفقد شيئًا ما على لوحة، وكنت أغفو مرة أخرى.
كان داخل السيارة، وكانت فخذاه متصلبتين للغاية بحيث لا يمكن استخدامهما كوسائد، لذلك تساءلت عما إذا كان بإمكاني النوم، ولكن يبدو أنني كنت أعاني من الآثار الجانبية للدواء بسهولة شديدة.
على الرغم من أنني أتناوله دون شكوى، أردت أن أطلب منه أن يحاول على الأقل تقليل التردد. ربما سيكون الأمر على ما يرام إذا تناولته فقط في المساء... لكن تاي سيونغ جي لم يعتقد أن الكحول دواء، لذلك لم يكن من الممكن أن يعتقد أن الدواء الجيد تمامًا له آثار جانبية.
أغمضت عيني ثم فتحتهما عندما سمعت صوت الباب يغلق. شعرت بوسادة ناعمة تحت رأسي. ولم يكن تاي سيونغ جي موجوداً في أي مكان. جلست ونظرت من النافذة.
كان الوقت لا يزال بعد الظهر، والظلام الكثيف جعل المكان يبدو مظلمًا في الخارج، لكن لا يزال بإمكاني رؤية كل شيء. بدا الأمر وكأنه مطعم هانوك راقي، لكن السيارات المتوقفة بالقرب من بعضها البعض كانت كلها سوداء اللون.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Roman d'amourوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...