"لا أستطيع الخروج بهذه الطريقة."مررت يدي على وجه سيو سيونغ وون بينما كنت أنظر في المرآة. كانت علامة العض على بشرته الفاتحة بارزة جدًا. ربما يتلاشى بعد مرور بعض الوقت، لكن... لم أكن متأكدًا مما إذا كان سيختفي سريعًا. بعد مغادرة الحمام، كان تاي سيونغ جي ينتظرني، ويبدو أنه انتهى من مكالمته. وبدافع من رد الفعل، شعرت بالسعادة وتوجهت نحوه.
ومع ذلك، حطم تاي سيونغ جي سعادتي بكلماته.
"سأخرج لبعض الوقت."
"اوه..."
لقد التقينا منذ ساعة فقط، وكان قد غادر بالفعل. أردت أن أسأل: "إلى أين أنت ذاهب؟" أو "هل هناك شيء عاجل؟" أو حتى "متى ستعود؟"... كان لدي الكثير من الأسئلة في ذهني، لكنني أطبقت شفتي. كانت لدي خطة كاملة في رأسي لما سأفعله بمجرد انتهائي من تناول الطعام، لكن كان علي أن أتخلص منها كلها، الأمر الذي كان مخيباً للآمال.
يمكن أن يكون الناس متقلبين للغاية. منذ لحظة واحدة فقط، اعتقدت أن عدم المعرفة كان أمرًا جيدًا، ولكن خلال فترة قصيرة من الزمن، انقلبت مشاعري. أردت أن أجادل: "ألم تكن أنت من أراد قضاء الوقت معًا؟" ما الذي كان يمكن أن يحدث له ليغادر بهذه الطريقة؟ كانت لدي رغبة قوية في السؤال، لكنني لم أستطع أن أرى كيف سيحدث ذلك فرقًا، أو حتى إذا كان لي الحق في ذلك.
بفضل والدي، تعلمت قيمة الصمت – أن الصمت من ذهب، وعندما تكون في شك، لا تقل أي شيء. لقد كان مفيدًا للبقاء على قيد الحياة في هذا المكان. وافترضت أن ذلك سينطبق على العلاقات الرومانسية أيضًا. من المحتمل. ومع ذلك، لسبب ما، كان من الصعب الثقة في ذلك. ربما لهذا السبب يقولون أنه كلما واعدت أكثر، كلما كان الأمر أفضل. المواعدة معقدة حقًا...
"سأعود في لحظة."
بمجرد أن فقدت في أفكاري، لمس خدي بخفة. آه، لقد حذرني من أحلام اليقظة أمام الناس. للحظة، شعرت أن الكلمات "إذاً من فضلك أخبرني كم من الوقت ستستغرق تلك اللحظة" كانت على وشك أن تفلت من أيدينا. ارتجفت عيناي قليلاً، لكنني أمسكت لساني وابتلعت الكلمات التي أردت أن أقولها.
أوه حقًا. كنت أرغب في الذهاب معًا لمشاهدة معالم المدينة في الفندق، ومشاهدة فيلم، ومشاهدة غروب الشمس، وتناول بعض النبيذ... لكنني خدشت ظهر يدي بخيبة أمل. كنت بحاجة إلى أن أقول له أن يعود قريبًا، لكنني بالكاد كنت قادرًا على الحفاظ على تعابير وجهي، لذلك لم يكن من السهل فتح فمي.
"لماذا؟"
"..."
"لماذا تبقي فمك مغلقا هكذا عندما أغادر؟"
حاولت أن آخذ نفسًا عميقًا، معتقدًا أن صوتي سيرتعش قليلًا إذا تحدثت الآن، لكنه تحدث بعد ذلك بمزيج من الإحباط والانزعاج.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...