أخذت نفسًا عميقًا، وشعرت بالحرج إلى حد الموت، لكنني وضعت القوة على بطني وصرخت بصوت عالٍ قبل إفراغ الكوب. نادرًا ما كنت أشرب هذه الكمية مرة واحدة، لذلك كنت أشعر بحالة الكحول. وقد نصحني بارك كانج وو بعدم الإفراط في تناوله، لكنني لوحت له قائلة إنني لن أتناول أي دواء، وإذا لم أتناوله لا أشعر أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية، يمكنني فقط التقيؤ والشرب مرة أخرى. هززت الكوب الفارغ وأنا أنظر إليه على الطاولة وأخرج نفسا ساخنا."هل انت بخير؟"
"ليس سيئًا."
يبدو أن الجميع يستمتعون بهذه الضجة الصغيرة، حيث تردد صدى الضحك من كل مكان. وبفضل ذلك، تحول وجهي إلى اللون الأحمر، لكن يبدو أن كوون جونغ هيوك وبارك كانغ وو راضيان. ضحك بارك كانغ وو وهو يسيل لعابه، ربما لأنه وجد إحراجي مضحكًا. لقد ضحك بشكل لا يمكن السيطرة عليه، على الرغم من تحذيري بعدم القيام بذلك.
اه بجدية.
وبعد بعض الشجار والتذمر، بدا أن التوتر قد خف، وضحكت بصوت عالٍ أيضًا. لم يقل أحد أي شيء عني وهو يضحك. كانوا لا يزالون متألمين وفضوليين بشأن أشياء كثيرة، لكنهم لم يطرحوا سؤالاً واحداً. شعرت بالفراغ، لكن الشعور بالارتياح بدأ يتسلل، وبدأ الصداع النابض في التلاشي.
"مهلا، هل شربتم السوجو فقط؟ لقد اختفت جميع زجاجات السوجو، لكن البيرة لم تمسها بعد. هل شربت كل البيرة ثم أعدت ملئها؟"
"لماذا تشرب البيرة عندما تكون ممتلئًا؟"
أظهر بارك كانغ وو وجهًا محيرًا.
"واو. سيو سيونغ وون، هل هذا هو سبب إزالة كأس البيرة من البداية؟"
"ألا تعرف حتى الحلو بعد المر؟"
لقد حاولت ذلك، لكنه لم يكن على ذوقي.
"أنا لا أحب خلط المشروبات."
"أنت لا تعرف كيف تشرب."
سأل كوون جونغ هيوك بسخرية ما الذي تعلمته في المدرسة بحق الجحيم. لقد قلت للتو أنني استمتعت بالطعم النقي، لكنه بدأ على الفور في شرح عاطفي حول كمال الخلط. تطورت المناقشة بشكل غير متوقع. لم أكن أنا ولا كوون جونغ هيوك ننوي التنازل بسهولة، لذلك لم يتم التوصل إلى النتيجة على الفور.
رفع بارك كانغ وو، الذي كان يأكل الفول السوداني بمفرده، رأسه قليلاً وقال:
"توقف عن ذلك. لا يأكل شيئا. لا يستطيع أن يأكل الساشيمي، ولا يستطيع أن يأكل الأمعاء، ولا يستطيع حتى أن يأكل الباذنجان المشوي. كم هو لذيذ؟ فهو فقط يختار الأطباق الجانبية ويأكلها."
"الأمر لا يعني أنني لا أستطيع تناول الطعام، بل أختار عدم تناول الطعام فحسب."
دافعت عن نفسي ضد تلميحاته، لكن لم يعترف أي منهما بذلك.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...