" اه، المعذرة. سأقوم بمكالمة سريعة. من فضلك تفضل وتناول الطعام."ومن حسن الحظ أن المكالمة جاءت في الوقت المناسب. حاولت إخفاء إحراجي وأجبت على الهاتف وكأن شيئًا لم يحدث، لكن قبل أن أتمكن حتى من فتح فمي، خرج صوت وو جي مين بصوت عالٍ.
[حسنًا، لم يكن يريد... ماذا. لماذا أجبت؟]
"سنباي؟"
مازلت أشعر بالارتباك، لقد قمت بالتحقق من الرقم مرة أخرى تحسبًا. لقد كان بالفعل رقمًا غير مألوف.
"سنباي. من هو صاحب هذا الرقم؟ ماذا يحدث هنا؟ ماذا عن هاتفك الخلوي؟"
ماذا فعل كانغ مو هيون؟ لا يسعني إلا أن أفكر في ذلك. مع عدم معرفتي بالموقف، توتر وجهي. وبينما كنت أستمع أكثر، بدأ صوت شخص مختلف يختلط.
[ماذا! أجاب عليه! لماذا قلت أنه لن يجيب عليه؟]
[انتظر لحظة. دعني أنهي هذه المكالمة.]
"مرحبًا؟ سنباي؟ سنبـ-..."
[ضعني! أنا!]
[انتظر أيها المدير!]
يبدو الأمر وكأن المعركة قد بدأت. أبعدت الهاتف عن أذني للحظات. اعتقدت أنني أعرف من هو صاحب الصوت المألوف قليلاً. صاحب المقهى الذي كنت أعمل فيه بدوام جزئي. لا أعرف ما هو، لكن على الأقل لم يكن كانغ مو هيون. لقد استرخي كتفي المتوتر.
"سنبـ..."
بدا أنه نسيني، لذا في اللحظة التي كنت على وشك الاتصال بـ وو جي مين مرة أخرى، توقفت لأن شخصًا ما نقر على مؤخرة يدي. انتقلت نظرتي ببطء إلى الأعلى، من إصبعه السميك إلى ساعده العضلي، وكتفه، و...
عندما التقت نظراتنا، ابتسم بهدوء كما لو لم يكن لديه مثل هذا التعبير الممل من قبل. انحنت شفتيه لأعلى، وبدت الغمازات على خديه جذابة تمامًا، لذلك لم أستطع إلا أن أبتسم تقريبًا ردًا على ذلك.
'دعونا نأكل.'
لقد تابعت حركة شفتيه، وكان رد فعل جسدي على الفور. كان من النادر بالنسبة له أن يبتسم هكذا. لكن بفضل ذلك عادت شهيتي المعدومة فجأة، وشعرت بالجوع. تلاشت الأصوات الطنانة في أذني بطريقة سحرية، وتحول تركيزي بالكامل إلى الشفاه أمامي. شعرت بضغط غريب في يده يمنعني من الحركة.
شعرت بأصابعه ضد يدي كما لو كانت حارقة. كان صوت قرع الطبول الخافت يجعل قلبي يشعر بصوت عالٍ، وبدا أن أذني ترتعش مع كل صوت. خلقت إغاظته بأصابعه إحساسًا بالدغدغة وصل إلى ساقي.
عندما كان الهاتف على وشك الانزلاق من يدي الضعيفة، رفع وو جي مين صوته بغضب.
[أخبرتك، دعني أجري المكالمة أولاً... آه، سيو سيونغ وون!]
"نعم..."
"مرحبًا، إذا لم تكن تريد الإجابة، كان عليك تجاهل ذلك حتى النهاية. لماذا أجبت عندما كان رقم الرئيس؟ لقد جعلت الأمر محرجًا بالنسبة لي."
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...