part 168

35 2 3
                                    



لم أستطع إخفاء حيرتي حتى اللحظة التي ركبت فيها السيارة وربطت حزام الأمان. هل كان هذا نوعًا من اللاوعي؟ أردت حقًا أن أؤكد ما إذا كان ذلك صحيحًا، لكنني لم أتمكن من إجبار نفسي على التحدث، خوفًا من أن يسألني عما إذا كانت ذاكرتي قد استعادت ذاكرتي أو أحيا آماله. عندما نظرت حولي، التقت نظراتنا فجأة.

"ماذا؟ هل لديك ما تقوله؟"

"لا...حسنا..."

لقد توقفت عن طريق فك الأزرار وخلع الطبقة الخارجية دون داع. لقد فات الأوان لعدم قول أي شيء، لذلك تمنيت سرًا أن يتظاهر بعدم ملاحظة ذلك. ومع ذلك، عندما تحركت السيارة للأمام، تحدث كما لو أنه لن يتركها تنزلق.

"سأنتظر حتى تجيب. بالمناسبة، إنها رحلة طويلة."

كانت هناك نبرة مرحة في صوته. يجب أن تكون مزحة، أليس كذلك؟ نظرت إليه وهو يركز على القيادة، وفكرت "بالتأكيد لا"، ولكن في الواقع، كلما اعتقدت أنه ربما نسي، كان يسألني بإثارة: "ليس بعد؟" أو "أليس كذلك؟" حتى لم يكن لدي أي خيار سوى الاستسلام. ويبدو أن عناده قد يكون أكثر خطورة من عنادي.

"إنه لا شيء حقًا."

"إذا لم يكن هناك شيء، فلماذا لا تقول ذلك؟"

"أوه..."

ومن الواضح أنه لم يكن شيئا. ولكن كيف يمكنني أن أسأل أشياء مثل: "ماذا ستفعل إذا لم تعد ذاكرتي أبدًا؟" أو "هل ستنفصل عني إذا طلبت ذلك بجدية؟" في الصمت، ندمت على وضع علامة على طول. ربما كان يجب أن أبقى في مكاني بدلاً من القدوم لرؤية البحر.

"سيو سيونغ وون. كن جيدا معي."

"ماذا؟"

"إذا كنت ستحبني على أي حال، فلا تفكر في أفكار عديمة الفائدة وكن جيدًا معي منذ البداية."

تساءلت عما إذا كنت قد أخطأت في فهم بيانه المفاجئ، لكنه كرره وطلب مني الاستماع بعناية.

"فقط... فقط تخيل أنني لست بجانبك. ما مدى صعوبة ذلك ؟ إذا كنت تعلم، فكن جيدًا منذ البداية. حتى لو كنت لا تعرف، يجب أن تكون جيدًا. ألم تقل ألا تؤذي شخصاً تحبه؟"

شعرت وكأنه يكرر شيئًا قاله شخص آخر، مما جعل قلبي ينبض. لو كانت هذه كلماتي، لم أتمكن من فهم الحالة الذهنية التي كنت فيها عندما قلتها، ومحاولة فهم موقفه من القدرة على تكرار تلك الكلمات نفسها جعلتني أشعر بالإرهاق.

شعرت كما لو أنني دُفعت إلى وسط المحيط الشاسع، ضائعًا، لكنه كان ممسكًا بي بقوة ليمنعني من الانجراف بعيدًا. كان الشعور الخانق الذي يضغط على صدري والإحساس الثاقب في قلبي مثيرًا للسخرية. وإذا كان الاختناق بسبب العلاقة والعواطف من طرف واحد، فهل كان هذا الوخز بسبب بقاء بعض المشاعر؟

واصلت أفكاري بالدوران. أتمنى ألا أفقد ذاكرتي. أتمنى لو لم يحدث شيء. لكن ما حدث قد حدث، وها أنا ذا قد فقدت ذاكرتي. كان الأمر مثل... الشخص الذي أعجبني الآن لم يكن هو.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن