"اوه.""إذا فعل أحد ذلك، قل له أن يرحل. لأنك ستأكل معي فقط."
تظاهرت بالهدوء لأنه قال ذلك بشكل عرضي، لكنني لم أفعل ذلك. كان قلبي يتسارع وشعرت أنه سيقفز من فمي، لذلك أغلقته بإحكام قدر استطاعتي. لم أحب لفت الانتباه، لكن الآن بعد أن فكرت في الأمر، لا يبدو أن هذا هو الحال. لم أستطع إلا أن أتمنى له أن يستمر في الاهتمام بي، الأمر الذي جعلني أشعر بالتوتر.
وكنا في الخارج في نزهة على الأقدام، ولكن الآن أشعر وكأننا في موعد غرامي، لذلك ارتعش جسدي بالكامل. لا، انتظر لحظة. ماذا يحدث إذا لم يكن هذا موعدًا؟ أليس هذا ما أفعله الآن هو موعد؟ شعرت فجأة بالحرج وتصلبت أطرافي.
عندما توقف تاي سيونغ جي عن المشي، حذت حذوه ونظرت للأعلى. لقد كان فندقًا. بدا الأمر وكأنه غرفة تتمتع بإطلالة جيدة على الشاطئ. لم أقل أي شيء، ولكن كان لدي شعور. نحن ذاهبون إلى الداخل. ثم ينتهي بنا الأمر إلى القيام بذلك. هل سينظر إلي بعيون منزعجة إذا قلت لا؟ دعونا نفعل ذلك فقط. هل يجب أن أغمض عيني وأفعل ذلك؟ كان الاختراق صعبًا، لكن بخلاف ذلك، كان جيدًا بصراحة.
في تلك اللحظة، سمعت صوت رنين. نظر تاي سيونغ جي إلى شاشة هاتفه وقضم الحلوى بقوة.
"أنا بحاجة إلى التدخين. امضى قدمًا."
استدرت وحدقت في ظهره وهو يبتعد بعد أن قال تلك الكلمة. وقال انه سوف يقلع التدخين. كنت مشتت الذهن، وتخبطت في محفظتي في يدي أثناء غياب تاي سيونغ جي منذ فترة طويلة. انزلقت يدي وسقطت بطاقة الخصم في البالوعة.
أنا محكوم عليّ بالفشل هذا هو الوحيد. ركعت بسرعة ورفعت القفص، لكنه لم يتزحزح. بعد النخر لفترة من الوقت، استسلمت وبحثت في محفظتي. لم يكن هناك الكثير من المال أيضًا. في النهاية، قررت العثور على مكان يبدو رخيصًا نسبيًا. في غضون ذلك، تلقيت مكالمة.
قال تاي سونغ جي بمجرد أن تلقيته.
[ماذا كنت تفعل هناك سابقًا؟]
عندها رفعت رأسي في الاتجاه الذي كان يمشي فيه. من بعيد، رأيت صورة ظلية لا يمكن أن تكون سوى تاي سيونغ جي. لوحت بيدي لا إرادياً وقال بصوت ضاحك.
[قلت لك أن تدخل.]
"آه، هذا... هيونغ، كما تعلم إذا ذهبت أبعد هنا... حوالي 250 مترًا، لا، 300 متر، هناك مكان يسمى موسو موتيل."
[نعم.]
"... سأكون هناك."
[لماذا تذهب إلى هناك؟]
شعرت بالذنب دون سبب بسبب غرابة صوته. لم أستطع أن أشعر بالحرج أكثر من الإجابة، فغطيت وجهي بيدي وتمتمت بصوت منخفض.
"هذا... هو المكان الوحيد الذي يمكنني البقاء فيه بالمال الذي أملكه الآن."
"..."
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...