part 175

15 1 0
                                    



هل كان هذا حقًا المشهد الذي أردت رؤيته؟ لم يكن خطأ، لكنه بدا أقرب إلى حافة الجنون. وجهه، الذي يلفه ظل ويبدو أنه فقد عقله ورباطة جأشه، بدا جذابًا بشكل لا يصدق.

لقد داعبت خد تاي سونغ جي وشحمة أذنه قبل أن أعانق رقبته فجأة. ثم قام تاي سونغ جي، الذي كان يمسك برأسي وكأنه كان ينتظر، بتقبيل خدي بعمق. كانت مجرد قبلة، ولكن بحلول الوقت الذي اعتقدت فيه أنها كانت لزجة قليلاً، كانت شفتاه قد تحركت نحو ذقني. بعد ذلك، كانت شفتي السفلية.

كانت القبلة مستمرة وكأنه سيفتح شفتي ويدخل لسانه في أي لحظة، لكنه لم يفعل أي شيء آخر، فقط لعق شفتي ببطء وامتص وكأنه يلتهمهما. ومع ذلك، وجدت صعوبة متزايدة في الحفاظ على حواسي بسبب القبلة التي تكثفت تدريجيًا.

لقد دفن رأسه عميقًا في رقبتي وقبلني بإصرار دون أن يمنحني فرصة لالتقاط أنفاسي، مما جعل رقبتي تؤلمني من الانحناء للخلف. لقد سحب ملابسي بقوة شديدة، وقبّل كل مكان يمكنه الوصول إليه، حتى شعرت وكأنني غارق في اللعاب من عظم الترقوة إلى كتفي.

"قلت، خذ الأمر ببطء، آه، لقد قلت أنك ستفعل ذلك أيضًا..."

"نعم، سأفعل ذلك ببطء، ببطء."

هذا ليس ما قصدته بالذهاب ببطء. على الرغم من أنني كنت مسؤول جزئيًا عن تشجيعه، إلا أن الطريقة التي داعبني بها بشكل مؤلم لدرجة أنني شعرت أنني قد ألتهمت جعلت الأمر يبدو وكأنه خطأه بنسبة 100٪ لأي شخص يراقب.

شعرت وكأن فمي ممتلئ جدًا، مما جعل من الصعب علي التنفس بشكل صحيح. حاولت الابتعاد، لكنه تشبث بي بقوة لدرجة أنني فهمت أخيرًا ما يعنيه أن ألتهم. كنت خائف تقريبًا. لقد وعد بالانتظار حتى أكون مستعد...

انتظر، هل قال أنه سينتظر؟ هل قال ذلك؟ هل يمكن أن يكون ذلك لأنني تخيلت أنني سأقطع هذا الوعد وحدي؟ ومع ذلك، أردت أن أفعل شيئًا بشأن اليد غير النقية التي انزلقت داخل ملابسي. شعرت بغرابة غريبة ومحرجة. وبما أنني لم أكره ذلك، فقد تمنيت أن يفعل ذلك باعتدال أكثر.

"لا... تلمس كثيرًا... لا، قلت لا تفعل ذلك، أوه."

عندما انفصلت شفتانا قليلاً، اغتنمت الفرصة للاحتجاج، لكن تم تجاهلي دون حتى الحصول على رد. وعلاوة على ذلك، وكأنه يتصرف على العكس، أصبحت لمسته أكثر وضوحًا. لم تعد مجرد لمس، بل عجن وإمساك. ونتيجة لذلك، ارتفعت ملابسي إلى حد الخروج تقريبًا. كدت أريد أن أخبره أن يخلعها إذا كان سيفعل هذا أو على الأقل يغير مكانه.

بغض النظر عن مدى اتساع الحوض، لم يكن أبدًا مكانًا مناسبًا للاستلقاء ممددًا. كان الأمر صعبًا، ولم تتمكن قدماي من لمس الأرض بشكل صحيح، مما جعلني أشعر بالقلق، وكان خصري يؤلمني أيضًا. رغم أنني أردت النهوض، إلا أن جسده الثقيل كان يضغط عليّ.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن