بمجرد إغلاق الباب، استدرت وعدت ببطء إلى غرفتي مع تعبير جاد على وجهي. اعتقدت أنني سأسمع شيئًا منه، لكنه غادر للتو. يبدو أنه منزعج أكثر من ذي قبل. لا، انتظر. هل جعلته يغضب؟ هل بسبب الحرارة في جسدي؟ هل يجب أن أحاول التهدئة؟ هل يجب أن أعطيه شيئًا باردًا ليشربه؟ ربما بعض الطعام الجيد للقدرة على التحمل؟ هل يجب أن أجعله في الطب وأعطيه له؟"أوه، صحيح. الهاتف."
قمت بتشغيل هاتفي بسرعة، وتذكرت أنني كنت على الهاتف مع ممثل الطلاب منذ لحظات فقط. ومع ذلك، فقد مرت أكثر من 8 دقائق منذ أن أنهيت المكالمة. متى قمت بأغلاق المكالمة؟ لم أتمكن من التذكر، وبدأت أشعر بالقلق من تدهور ذاكرتي.
لقد تركت رسالة اعتذار بشأن إنهاء المكالمة عن طريق الخطأ أثناء مكالمتنا ثم تجولت في أرجاء الغرفة ببطء. لنفكر في الأمر، متى يكون عيد ميلاد تاي سيونغ جي؟ لقد فكرت مليًا في الأمر، لكنني لا أعتقد أن عيد ميلاد تاي سيونج جي مذكور في الرواية. ربما؟
أعتقد أن أعياد ميلاد وو جي مين وكانغ مو هيون مذكورة في الرواية، لكن لا أستطيع تذكر التاريخ بالضبط. إذًا، متى كان عيد ميلاد تاي سيونغ جي؟ صيف؟ ربيع؟ اه انتظر. أدركت أنني كنت عابسًا بعمق كما لو كنت أواجه مشكلة صعبة.
هل السؤال عن عيد ميلاده يعبر الحدود؟ هل كان من المناسب أن نسأل مثل هذا الشيء؟ ماذا أقول إذا سألني لماذا أريد أن أعرف؟ ماذا لو كان لا يحب تلقي الهدايا؟ لكنه رجل عصابات. ألن يقدر الهدايا النقدية؟
لكن إعطائه المال سيكون أمرًا واضحًا للغاية. هل يجب أن أستمر في تقديم الهدايا له؟ إذن لن يكون لديه مشكلة في أن أحضر له شيئًا في عيد ميلاده. بدا ذلك وكأنه فكرة جيدة. لكن متى أراه مرة أخرى لأقدم له هدية أخرى؟
"هل يجب أن أعطيه الكثير في كل مرة نلتقي فيها؟"
وضعت الحقيبة التي أحضرتها على المكتب وتنهدت. قد يبدو الأمر مرهقًا، لكن... نظرت إلى رف الكتب وأدركت أنه أخرج جميع الكتب الموجودة في شقتي. لذا، ربما كان رف الكتب الخاص بي فارغًا. حدقت في مجموعات المشكلات المألوفة وأخرجت كتاب TOEIC. كان هناك ظرف تركته هناك بين صفحاته.
"لا يهم حقًا ما إذا كان قد رآه، ولكن أليس من الصعب إخفاءه هنا؟"
خدشت مؤخرة رأسي ووضعت الظرف في حقيبتي. أخرجت مجموعة الإسعافات الأولية ووجدت بداخلها سكينًا كبيرًا. وضعته بشكل مريح على خدي، واستخدمت شاشة هاتفي السوداء كمرآة للتحقق من وجهي.
لم يتم العثور على ملابسي الأصلية في أي مكان، لذلك التقطت على مضض الملابس المهملة وأرتديتها مرة أخرى. شعرت بعدم الارتياح بعض الشيء، لكن لم يكن لدي أي ملابس أخرى لأرتديها. بعد أن انتهيت من تحضيراتي، توجهت مباشرة نحو المدخل.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...