"سيو سونغ وون، خذ نفسًا عميقًا وانظر إليّ.""أليس كذلك؟ أنا محق، أليس كذلك؟ هناك أشياء يجب إخفاؤها، لكن كيف لا تخبرني حتى بهذا؟ هيونغ، حقًا، هذا المستوى من الحماية المفرطة... مرضي تقريبًا..."
في تلك اللحظة، تم إمساك خدي بقوة ورفع وجهي بالقوة. توقف القلق الذي كان يتراكم فجأة.
"انظر إليّ. انظر إلى عيني، أنفي، شفتي. عد إلى عيني. استنشق، ازفر. ببطء، مرة أخرى."
بينما اتبعت قيادته في التنفس العميق، أدركت مدى عدم انتظام تنفسي. زفرت أنفاسي السريعة واستنشقت بقوة حتى هدأت. لست متأكدًا من عدد المرات التي فعلت ذلك فيها، لكن مع استقرار أنفاسي المتفرقة، شعرت أن رأسي أصبح أكثر صفاءً. شعرت بالإحباط، وتمتمت من بين أسناني المطبقة.
"... لا تهدئني هكذا."
"أنت تعلم أن الأمر يعمل بشكل جيد، فلماذا الشكوى؟"
ضحك تاي سونغ جي ثم ضغط شفتيه على شفتي، وعضها برفق. ربما بسبب الليلة الماضية، شعرت بألم بسيط في شفتي.
"... لم تقل أنك ستفعل ذلك."
"حقا؟ لا بد أنك لم تسمع ذلك."
كانت نبرته مازحة، لكنني لم أجدها مزعجة. إذا كان هناك أي شيء، فأنا من يشعر بعدم الصبر. إذا كان سيفعل ذلك، فلا ينبغي له أن يضايق بهذه الطريقة. أتمنى لو كان سيفعل ذلك فقط... مثل الأمس. على أي حال، شعرت بخيبة أمل، معتقدًا أنه قد لا يفعل ذلك بشكل صحيح.
"ماذا؟ أشعر بعدم الرضا؟"
"..."
غير قادر على إنكار ذلك حتى لو كان كذبة، بقيت صامتًا. بعد أن رأى من خلالي، سألني مازحًا، "هل يجب أن نفعل ذلك مرة أخرى؟ هل نفعل؟" متظاهرًا بالسعي للحصول على الموافقة.
ولكن لأنه استمر في المزاح، شعرت بشكل غريب بمزيد من الهدوء، وكأنني كنت أبالغ في رد فعلي. بدا الأمر وكأنني أعطي الكثير من المعنى لشيء لا معنى له وأضخمه بشكل مبالغ فيه بأفكار سلبية.
هذا ليس جيدًا. كان التفكير المفرط أيضًا مشكلة. شعرت أن هذا ليس صحيحًا، فأخذت نفسًا عميقًا، محاولًا تصفية ذهني واستعادة رباطة جأشي. بينما أريح رأسي على صدره الثابت للحظة، سألني بلا مبالاة.
"هل تتذكر عندما لم يتطابق ما قلته لك من قبل مع ما تتذكره؟"
"هل تقصد مارس؟"
"على وجه التحديد، مارس الماضي."
"آه، نعم. أتذكر."
في مارس الماضي، قال تاي سونغ جي إنه التقى بي حينها، لكنني لم أقابله قط. بالنسبة لي، كان مارس الماضي هو مارس هذا العام بوضوح، ولا مجال للارتباك. فلماذا تختلف قصصنا إذن؟ ما لم تكن خطوطنا الزمنية غير متوافقة، فكيف يمكن أن تختلف؟ بدا الأمر أكثر معقولية أن أحدنا كان يكذب.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...