كنت أبحث في الحقيبة التي كنت أحملها تحت البطانية. مع اقتراب صوت الخطوات التي تقترب من السرير، مددت يدي من البطانية ومددت كفّي. بعد توقف غريب، كسر تاي سيونغ جي حاجز الصمت."... ما هذا؟"
"إنها تسمى قنبلة الحمام."
تمتمت، وصوتي يخرج بصعوبة لأنني دفنت رأسي في البطانية. رفعت رأسي، لكن الإرهاق في جسدي كان غامرًا لدرجة أن صوتي كان يفتقر إلى القوة.
"إنها هدية."
"..."
وبالنظر إلى اليوم الطويل الذي قضاه في العمل، فمن المحتمل أن يساعده النقع في الماء الساخن على الاسترخاء قليلاً. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، وضعت بلطف قنبلة الاستحمام في يده. على الرغم من أن حمام الفقاعات وتاي سيونغ جي لا يتفقان معًا، إلا أن الصورة كانت لطيفة. أثناء تخيل تاي سيونغ جي والرغوة على رأسه، مال السرير فجأة إلى أحد الجانبين.
"إذن... هل تريد مني أن أستحم؟"
لم أفهم سبب تأخيره في الاستحمام بدلاً من الاستحمام بمفرده. قلتها بحزم قبل أن يقول شيئًا غبيًا مثل الغسل وحده كان وحيدًا.
"نعم. هيونغ. رائحتك كالعرق، لذا يرجى الاستحمام.
وبخته، لكن في الحقيقة كانت رائحة البطانية نظيفة، لذا فإن شكواي لا أساس لها من الصحة. وسرعان ما سمعت صوت شم وكأنه يشم نفسه.
"...على ما يرام. سوف آخذ حماما. لذا، لا تنام."
"لكنني نعسان جدًا."
حضنت تحت البطانية وشعرت فجأة بذراعيه حولي.
"هيونغ. أنت ثقيل."
"سأغتسل بسرعة، لذا انتظر لحظة."
لا أريد الانتظار. ومع ذلك، كان صوته أضعف من المعتاد، مما جعل زاوية من قلبي تنعم. لقد رفع ثقله الثقيل عندما وافقت على مضض على الصوت الذي بدا وكأنه يستسلم.
ولم يمض وقت طويل حتى سمعت صوت الحمام. ألقيت نظرة خاطفة على رأسي من تحت البطانية. في الغرفة ذات الإضاءة الخافتة مع إضاءة الإضاءة المزاجية فقط، لاحظت وجود صندوق هدايا، وهو شيء لم أره من قبل. اقتربت منه ببطء، وخرجت من السرير.
وبينما كنت أحدق في كومة الصناديق الموجودة في وسط الغرفة، رأيت شعار حذاء مألوفًا على أحدها. تذكرت لأنهم أطلقوا حقائب الأمتعة هنا مؤخرًا. عندما رأيت ذلك، تساءلت في البداية عما إذا كان هذا الرجل يتسوق فقط ولا يعمل. اعتقدت أنه ربما اشتراها ليقدمها كهدية لشخص ما، ولكن بعد ذلك تساءلت عما إذا كان قد أحضرها لي. لقد فتحت الصندوق بتردد.
"... إنه جميل."
وبخلاف اللون المميز، كانت أحذية كرة السلة بيضاء بالكامل. كان الخط نفسه أنيقًا ونظيفًا لدرجة أن عيني انجذبت إليه. جلست على الأرض، وسحبت الحذاء بعناية، ووضعته على قدمي العارية.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Romanceوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...