لماذا حدث ذلك بمجرد أن فتحت فمي بعد أن تمسكت بقوة ؟ لم أستطع حتى التنهد لأنني كنت متعبًا جدًا، لذلك لم أكن منزعجًا حتى. أخذت منديلًا من جيبي بهدوء، وغطيت أنفي، ووضعت مناديل مبللة وأكياسًا بلاستيكية من حقيبتي على المكتبأنا في حيرة مما يجب القيام به عندما تصبح القصة جادة. ما الذي فعلته ؟ أصبت بنزيف في الأنف مرة أخرى. تذمرت وأنا أمسح الدم بدقة من انفي وشفتي وذقني بأنسجة مبللة. فحصت وجهي للمرة الأخيرة في المرآة، وتخلصت من ورق المناديل الملطخ بالدماء، وألقيته في الحقيبة، وغسلت يدي.
"سنبدأ بإنشاء غرفة دردشة جماعية."
"..."
"..."
"..."
دعونا نرفع رؤوسنا ونشعر بالفخر بالترتيب المثالي. كان جميع من في الغرفة، من البروفيسور إلى الطلاب الآخرين، يحدقون بي. الجميع ولديه تعبير مذهول على وجوههم.
"هل أنت بخير؟"
"نعم. أنا بخير."
نظرًا لأن الاهتمام كان كثيرًا بالنسبة لي، فقد قلته بحزم. اعتقدت أنه تم القيام به بسرعة، لكن يبدو أنه لم يكن كذلك. يجب أن أفعل ذلك في 3 ثوان في المرة القادمة. لم يقل الأستاذ أي شيء آخر لأنني قلت إنني بخير، لكنه لم يستطع إبعاد نظرته عني وأدلى بتعبير قلق وهو يشير إلى موقع مستوصف الجامعة
إنه شخص جيد. في الأصل، كان في عالمي العديد من الأشخاص الطيبين، ولكن كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الطيبين هنا، لذلك لم أشعر بالسوء. على أي حال، لم أرغب في لفت الانتباه إلى نفسي، لكن كان الأمر صعبًا عندما سارت الأمور بهذه الطريقة. الشيء الوحيد الذي لاحظته هو أن الفتيات يحدقن في وجهي ويهمسن. من المفهوم أن أتفاجأ بالظهور المفاجئ للدم، لكن كان الأمر صعبًا بشكل خاص بالنسبة لي لأنني أردت الوصول إلى المدرسة بهدوء
"هذا..."
كيم يونغ جي أطبقت شفتيها كما لو كانت تحاول التفكير في شيء لتقوله، لكن لم يخرج شيء. بدت مندهشة للغاية. كان الأمر يستحق الصدمة، لأنه كان هناك الكثير من الدماء التي نزفت. وكان وو جي مين، الذي كان يناقش كانغ مو هيون، متفاجئًا أيضًا.
كان كانغ مو هيون هو أول من فتح فمه وسأل بقلق.
"هل أنت بخير؟ يبدو أنك فقدت الكثير من الدماء."
"أنا بخير."
"أليس من المفترض أن تذهب إلى المستوصف الآن ؟"
لم تكن مجرد كلمات فارغة، بل كانت مصدر قلق حقيقي. ومع ذلك، لا يبدو الأمر لطيفًا جدًا، وشعرت بعدم الارتياح لأنني أعرف كيف هو كانغ مو هيون. رسم كانغ مو هيون قوسًا ناعمًا حول فمه وأنا أحدق فيه في صمت.
أنت تقرأ
وهم كئيب//Depressing Illusion
Любовные романыوصف: تاي سونغ جاي... سيأخذني إلى المنزل. في أحد الأيام، هاجرت "أنا" إلى شخصية سيو سونغ وون في رواية BL قدمتها لي أختي الصغيرة دون سابق إنذار. نتيجة للهجرة، أعاني في كثير من الأحيان من نزيف الأنف ونفث الدم، بالإضافة إلى أشكال أخرى من الألم. منذ أن أ...