part 189

16 1 0
                                    



"لقد شعرت بالأذى. لم يكن الأمر وكأن الكثير من الوقت قد مر أو أنني تغيرت كشخص، ومع ذلك لم تتعرف عليّ."

"..."

"حتى مع علمي بأنك في أصعب موقف، مرت كل أنواع الأفكار في ذهني. هل تغيرت كثيرًا لدرجة أنك لم تتمكن من التعرف عليّ؟ أم أنك لم تحبني كثيرًا في المقام الأول؟ أفكار من هذا القبيل."

"لا، ليس الأمر كذلك."

كنت أنوي الاستماع بهدوء ثم التحدث، لكن لم أستطع إلا التعبير عن أفكاري. لكنني لم أندم على ذلك. لم أستطع تحمل شكه في مدى مشاعري، خاصة الآن بعد أن عادت ذكرياتي.

"أعرف. إنه ليس كذلك."

"... إنه ليس كذلك حقًا!"

"سيو سونغ وون. لا تخنقني."

بعد سماع توبيخه الهادئ، أدركت بسرعة أنني كنت أمسك برقبته بأوردة منتفخة وتركته على عجل. لم يكن الأمر يستحق الصراخ، لكن شيئًا ما شق طريقه إلى حلقي، وارتفع صوتي. حاولت أن أهدأ، وهدأني ربت على مؤخرتي برفق.

"لم أقصد أنني أشك فيك، فقط أن كل أنواع الأفكار غير المعقولة مرت في ذهني. أنا أعرف أفضل من أي شخص آخر مدى إعجابك بي."

"إذا كنت تعرف، فهذا يكفي. أنا معجب بك كثيرًا، لذا تذكر ذلك جيدًا."

تتبعت رقبته بغير وعي، وشعرت بالأسف لأنني كدت أخنقه. ولكن لأنني شعرت بالظلم الشديد بسبب الشك، لم تكن نبرتي لطيفة. لم أقصد ذلك، لكن الإحباط من الشك استمر. ومع ذلك، على الرغم من أنني تحدثت بشكل مقتضب بما يكفي لعدم وجود الحق في الشكوى، أومأ برأسه عند كلامي.

"حسنًا. حتى أنك طاردتني طوال الوقت، قائلًا إنك معجب بي."

فهمت على الفور أنه كان يتحدث عن ذلك العالم الآخر. كان ذلك عندما كنت أحاول يائس التمسك بالعلاقة التي فقدتها باختياري، والتي دفعها بعيدًا قائلاً إنه لم يعد يريدها بعد الآن.

"بغض النظر عن مدى تكرار ما قلته لك أن تغادر، تجاهلت ذلك وحاولت الإمساك بيدي خلسة. لقد تعلمت الكثير منك."

"أنا؟ أنا من فعلت ذلك؟"

"لا تتذكر؟"

"لم أتذكر كل شيء بعد... أوه، لقد تذكرت شيئًا واحدًا فقط. عندما دفعت يدي بعيدًا وتعرضت للأذى. لقد أصبت بكدمة حينها. أليس كذلك؟"

كان من المضحك كيف شعرت بالإثارة عندما تذكرت ذلك الشيء الوحيد، لكنني لم أستطع إلا أن أضحك عندما فكرت في كيف أنه، الذي يصغرني بست سنوات، لم يستطع أن يرفع عينيه عن يدي في حيرة.

"حسنًا، لقد حدث ذلك. لكن أعتقد أنك لا تتذكر تهديدك بمقاضاتي إذا لم أذهب إلى المستشفى معك، قائلًا إن معصمك قد يكون مكسورًا."

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن