part 127

43 3 0
                                    



لقد كان سيو سيونغ جون. على الرغم من أنني لم أستطع معرفة ما إذا كان قد فقد وزنه أو أصبح أطول، إلا أن الجو المحيط به تغير كثيرًا منذ آخر مرة رأينا فيها بعضنا البعض. بدت عيناه متعبتين كما لو كان يدرس بجد على الرغم من عدم ذكر أي شيء عن كونه طالبًا جامعيًا محتملاً.

"انت تتذكر..."

كانت عيون الصبي تتلألأ بالشوق والترقب. عندها فقط تراجعت لأنني اعتقدت أنه كان خطأ.

"لقد تذكرت. هيونغ، لقد تذكرت!"

"لا لا. لقد اتيت للحصول على شيء ما..."

لقد شعرت بالذهول عندما أمسك بذراعي وتشبث بي. رفعت رأسي مستغربا. لقد نسيت تمامًا الوعد الذي قطعته لـ سيونغ جون بأنني سأزوره إذا استعاد سيونغ وون الحقيقي ذاكرته وعاد إلى عائلته.

كان وجه سيو سيونغ جون ملتويًا بخيبة الأمل. تجمعت الدموع في عينيه، وقبل أن أعرف ذلك، أغلق الباب بقوة وخرج من المنزل. هذا يقودني إلى الجنون. لم أستطع التخلص من فكرة أنه ربما تعرض لحادث إذا هرب بهذه الطريقة. مددت يدي دون وعي لكن كتفي تصلبت عندما سمعت صوتا يأتي من خلفي.

"سيونغ وون آه."

"آه. مرحبًا."

كان هناك شخص آخر لا ينبغي أن يكون هنا في هذه الساعة.

"ماذا حدث؟ لا، أعني مرحبًا بك في بيتك. هل تناولت غدائك؟ هل تريد أن تأكل؟ أصدقاء سيونغ جون موجودون هنا الآن. دعونا نأكل معا."

لقد شبكت يد والدة سيونغ وون بشكل محرج، التي استقبلتني بحرارة. وخلفها رأيت طالبتين باقيتين. عندما رأيت أنهم يبدون في عمر سيو سيونغ جون، بدا الأمر وكأنهم أصدقاء.

"أي يوم هو؟ الجميع في المنزل... "

"اليوم هو حفل افتتاح مدرسة سيونغ جون. أخذت أمي يوم إجازة."

شعرت وكأنني ضيف غير مدعو، ترددت وتراجعت، وفي الوقت نفسه، اقتربت مني.

"لماذا تقف هكذا؟ سوف تؤذي ساقيك! ادخل بسرعة."

قادتني على عجل إلى الداخل وأجلستني على طاولة الطعام.

"مرحبًا."

"اوه مرحبا."

بعد تحية غريبة، يجلس أصدقاء 'سيو سيونغ جون' واحدًا تلو الآخر لإنهاء تناول الطعام. بدا كل ثلاثة منهم مرتبكين ونظروا إلى بعضهم البعض وتناولوا الطعام بهدوء. نظرًا لعدم قدرتي على تحمل الانزعاج، نزلت بسرعة عن الكرسي وأوقفتها من الحصول على الحساء.

"أنا، لقد أكلت."

"ثم تناول بعض الفاكهة! هناك التفاح والكمثرى والبرتقال. هل تريد القليل؟"

لم أستطع رفض ذلك، لذلك خفضت ذراعي ونظرت إلى الأسفل، ولاحظت أنه لا يزال هناك طعام متبقي في الوعاء.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن