Part 32

109 12 0
                                    




بفضل ذلك، فكرت في كانغ مو هيون مرة أخرى. كنت غاضبًا لأنني اعتقدت أنه مجنون حقًا. لم أفعل أي شيء لـ وو جي مين بعد، لكن حتى لو فعلت ذلك، فسيبدأ فقط في الفصل الدراسي الثاني. إذا لم أكن قد دعمت الملف كما اعتدت، فسأكون لقيطًا غبيًا مرة أخرى على الفور. لم يكن أحد ليصدقني حتى لو أعربت عن نفس الأسف، وكان اسمي سيرتفع وينخفض في مهمة المجموعة التالية.

عندما غضبت، نقر تاي سيونغ جي على مكبر الصوت بأطراف أصابعه.

"ه-هيونغ، ألست مشغولاً؟"

[أنا لست مشغولاً لدرجة أنني لا أستطيع سماعك.]

قال حسنا على أي حال. ضحكت ووضعت رأسي على ركبتي. لم يكن الأمر سيئًا بشكل خاص الابتعاد عن الشوارع المبهجة والاختباء في زقاق والتحدث إلى تاي سيونج جي. تحت السماء الأرجوانية، كان من الممكن سماع صوت وتنفس تاي سيونغ جي بوضوح وسط الأشخاص المتلألئين وأصوات الكلاكسون البعيدة المارة.

لقد كان مستمعًا جيدًا، لذلك حتى عندما تحدثت ببطء، كان يستمع بهدوء. لقد شعرت بالارتياح لرؤيته. حتى لو تحدثت بغضب عن كانغ موو -هيون، فإن الشخص الوحيد الذي يمكنني الوثوق به هو وو جي مين، لكنني لم أتمكن من التعبير عن إحباطي لـ وو جي مين بسبب تطور القصة. ومع ذلك، كان كافيًا أن نقول إنه أحد كبار مسؤولي تاي سيونغ جي.

ما هي درجة ‏سيو سونغ وون في الكتاب؟ لو كانت B، لكنت شعرت بالخيانة ومت من الإحباط. لا، كان الأمر نفسه إذا كان A. كانغ مو هيون، الذي لم يكن من السنباي المهووسين قد أعد حصتي بشكل منفصل، لكن ألا يعني ذلك أنه قد اتخذ قراره بالفعل منذ البداية؟

[هل تريد مني أن أوبخه لك؟]

"لا."

شعرت بالحرج لأنني اعتقدت أنني أتذمر مثل طفل. سأل مرة أخرى بنبرة محببة محيرة. إذن، كيف سارت الأمور؟ أحسنت. ولأنني لم أتمكن من فهم أفكار تاي سيونغ جي، أبقيت فمي مغلقًا واستمعت. ما هي شخصيته الحقيقية؟ هل هو الذي عانقني بشدة أم الذي ابتعد دون أن يلتفت إلى الوراء؟

[هل أكلت؟]

"لقد جئت لتناول الطعام، ولكن لم يكن لدي شهية، لذلك أنا فقط..."

[لماذا. بسببه؟ آه، يجب أن أعتني بذلك اللقيط بيدي.]

قال تاي سيونغ جي وهو يبتسم. لكنني شعرت بقشعريرة ودافعت بشدة عن كانغ مو هيون.

"لا؟ لا الامور بخير. حسنًا... قيل إذا أعجبك شخص ما، فإنك تصبح طفوليًا دون أن تدرك ذلك... سيشعر بالحرج عندما يعود إلى رشده."

ضحكت وتحدثت بهدوء لأنني كنت خائفًا من أن يذهب تاي سيونغ جي للبحث عن كانغ مو هيون. حتى لو لم يكن يبدو كذلك، كان هذا الشخص سفاحًا سابقًا تحول إلى رجل عصابات، وإذا التقيا بهذه الطريقة، فسوف تنحرف المؤامرة وتنهار. لا ينبغي لي أن أسمح لهم بالالتقاء بهذه الطريقة.

وهم كئيب//Depressing Illusionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن